رامز تحت الأرض يوقع ضيوف لأول مرة في مقلبه « فيديو »

لم يهدأ رامز جلال إلا بعدما أوقع ضيوف لأول مرة في مقلبه الرمضاني المتكرر والذي يحمل أسماء متعددة.

رامز تحت الأرض يستضيف ضيوف لأول مرة

ووقع في مقلب رامز جلال ببرنامجه الجديد ” رامز تحت الأرض ” مجموعة من الفنانين الذين لم يقعوا في أي من برامجه القديمة مثل برنامج ” رامز ثعلب الصحراء ” أو ” رامز عنخ آمون “.

أهم الشخصيات التي وقعت في برنامج رامز تحت الأرض

ومن أهم الشخصيات التي وقعت في مقلب رامز تحت الأرض هو الفنان شاروخان والفنان محمود حميدة والفنانة دنيا سمير غانم، والراقصة والاعلامية فيفي عبده، والفنان أحمد فتحي، والنجم عصام الحضري، والفنان المغني الشاب خالد، والفنان الصاعد حمدي المرغني، والفنان مصطفي خاطر، والاعلامية ريهام سعيد، ونادية الجندي وغيرهم من المشاهير “.

المكان الذي تم تصوير فيه رامز تحت الأرض

من جهته قال خالد فضة، المصور الفوتوغرافي الشهير لبرنامج ” إي تي بالعربي “، في حلقة الجمعة الماضية، إن الصحراء التي صور فيها برنامج رامز تحت الأرض هي صحراء أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن الحيوان الذي يظهر هو عبارة عن حيوان ” اصطناعي ” يرتديه رامز جلال وهو بنفس الحجم الطبيعي ليبث الرعب في قلوب الضيوف.

وعلمنا ذلك كموقع (نجوم مصرية) من العرض التقديمي الذي تم عرضه على قناة mbc1  على موقع يوتيوب.

حيث ظهرت الصورة في قمة الروحة مع تذييل هاشتاج #رامز_تحت_الارض ويظهر رامز جلال من تحت الكثبان الرملية وهو يقول: (ممكن تقولوا مش هايقدر، ممكن تقولوا مش هاينفع، ممكن تقولوا جنونه مش هايوصله لكده، لكن معايا أنا كل شيء ممكن، السنة دي غير كل سنة يا جماعة، الصريخ معدش له قيمة، الدموع مش هاتفيد، الرعب هو اللي هايسطر، الانهيار هو لحظة المجد بالنسبة لي، أنا بحب أصحابي، والله العظيم بحب أصحابي، أنا هادفن صحابي، أنا هادفن صحابي”.

وفي نهاية العرض التقديمي يأتي صوت معلق قناة ام بي سي 1 ويقول: ” رامز تحت الأرض رمضان يجمعنا “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of رزان متعب
    رزان متعب يقول

    احب رامز تحت الارض تابع برنامج

  2. Avatar of veve
    veve يقول

    حيوانات انا اكتب شيء ويطلعولي شيء