راقصات روسيات من أهم فقرات حفل تخرج طلبة كلية الصيدلة بالإسماعيلية

في واحدة هي الأولى من نوعها على الإطلاق، يحتفل طلاب أحد كليات الصيدلة بجمهورية مصر العربية بتخرجهم من الكلية بظاهرة لم يسبق أن شاهدها المواطن المصري على الإطلاق، فللمرة الأولى يستعين طلاب  كليات مصر براقصات وذلك لإحياء حفل التخرج الخاص بهم من الكلية.

راقصات روسيات من أهم فقرات حفل تخرج طلبة كلية الصيدلة بالإسماعيلية 1 23/12/2016 - 10:05 ص

للمرة الأولى، نقابة الصيادلة تستعين براقصات في حفل تخرج طلاب جامعة الاسماعيلية

حيث قامت نقابة الصيادلة بمحافظة الإسماعيلية بتنظيم حفل تخرج لطلاب كلية الصيدلة لهذا العام 2016، وذلك أول أمس الأربعاء الموافق 21.12.2016 بداخل قاعة المؤتمرات بكلية الصيدلة جامعة الاسماعيلية، وحضر الحفل عدد كبير من المسؤلين في قطاع الصيدلة والتعليم بالمحافظة.

لكن فيديو نشره بعض رواد ومستخدموا التواصل الإجتماعي في مصر على نطاق واسع يظهر وجود راقصات روسيات داخل حفل التخرج أثار الكثير من الغضب والتساؤلات بين المتابعين على منصات التواصل الإجتماعي، وظهرت الكثير من ردود الأفعال الغاضبة عبر موقع فيسبوك وتويتر.

يشار إلى أن تلك الظاهرة تعتبر غريبة وفريدة من نوعها على الإطلاق، حيث لم يحدث من قبل أن استعان طلاب العلم في مصر بالراقصات لإحياء حفلات تخرجهم، فمن المفترض أن الجامعات هي منابر العلم والمناقشات والفكر الرافي لا منابر الرقص والخلاعة والتسيب.

حضر حفل التخرج عدد كبير من المسؤلين على رأسهم الدكتور محيي عبيد نقيب صيادلة جمهورية مصر العربية، والدكتور صفوت أحمد نقيب الصيادلة بمحافظة الاسماعيلية، وعدد من أعضاء نقابة الصيادلة وعدد كبير من المسؤلين بكلية الصيدلة جامعة الاسماعيلية، وننوه إلى السادة متابعينا إلى أنه لا يمكنا عرض الفيديو احتراما لمشاعركم الغالية وتقاليدنا الشرقية السامية المحافظة.