رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة لجميع الطلاب بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية تعتبر نقطة فاصلة بالنسبة لطلاب مرحلة التعليم الأساسي حيث تعتبر بمثابة الفارق الذي يعمل على توجيه الطالب إلى مرحلة اخرى من حياته التعليمة والتي ستقرر من خلال مجموع الدرجات التي حصل عليها ولذا فهى تعتبر ايضاً من الامور المقلقة خاصة بالنسبة لأولياء الامور ومن جانب موقعنا نجوم مصرية والتي نقدم من خلال نوافذنا الروابط الرسمية لإعلان نتائج الشهادة الاعدادية بالمحافظات فور صدورها والمتوقع أن تصدر خلال الايام القليلة المقبلة بمحافظات الجمهورية.

900x450_uploads,نتيجة الاعدادية بالقاهرة2019

موعد صدور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

بحسب ما اعلنته مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ممثلة في السيد محمد عطية والذي اشار سيادته إلى أن هناك ما يقارب الاربعة والثلاثون غرفة للكنترول والتي تجرى من خلالها مراجعة وتجميع الدرجات والتي ستنتهى من مهامها خلال الاسبوع الجاري .

ومن الجدير بالذكر ان  اختبارات الفصل الدراسي الأول والمنتظر نتائجه قد بدأت في السادس عشر من شهر يناير الجارى  وسنوإلى عرض نتائجها فور صدورها من خلال نوافذ موقع نجوم مصرية.

رابط  نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

بوابة التعليم الأساسي

بوابة القاهر التعليمية

ومن الجدير بالذكر أن اعمال التصحيح والمراجعة للشهادة الاعدادية بكافة المحافظات والتي من المنتظر الانتهاء منها خلال ايام قليلة  وسيتم اعتمادها  وذلك بحسب التقارير الصادرة من مسؤولي مديريات التربية والتعليم بالمحافظات كما سنقوم بنشر النتائج فور اعلانها عبر نوافذ نجوم مصرية