رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل و تحديث البيانات || حقيقة وقف البطاقات الغير مُحدثة


ننشر لكم رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل وذلك بعد أن ناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين اليوم الموافق الخميس 27 – 7-2020 التسجيل في موقع دعم مصر وذلك من أجل تحديث بيانات البطاقات التموينية للمواطنين المستفيدين من الخدمة التموينية. 

حيثُ أعلنت وزارة التموين عن إكتمال تسجيل 70% من المواطنين في المنظومة الجديدة ومتبفي 30% فقط وذلك بعد أن أعلنت الوزارة الأسبوع الماضي عن فتح باب التسجيل في موقع دعم مصر برقم الموبايل وذلك لتحديث بيانات البطاقة والاستفادة من الخدمات التموينية في المنظومة التموينية الجديدة. وأيضاً من أجل سهولة التواصل مع المواطنين المستفيدين من الخدمة وسهولة إرسال أحدث الأخبار الخاصة بالدعم التموينى لهم وذلك عبرهواتفهم المحمولة.

رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل وتحديث البيانات

 يمكنك التسجيل فى موقع دعم مصر  لتسجيل رقم الموبايل وتحديث بيانات بطاقتك التموينية وذلك عبر هاتفك المحمول فقط. ونحن نقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية تفاصيل تحديث بيانات بطاقة التموين على موقع دعم مصر، وكيفية  التسجيل في موقع دعم مصر بالهاتف المحمول.

 يمكنك تحديث بيانات البطاقة التموينية على موقع دعم مصر من خلال الهاتف المحمول فقط حيث يتم تحديث بيانات البطاقة من خلال خطوات محددة سوف نوضحها لكم الان.

 رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل بالخطوات 

  1. ادخل إلى موقع دعم مصر الرسمي من هنا.
  2.  أكتب رقم بطاقتك التموينية بشكل صحيح.
  3.  اختر المحافظة التابعة لها البطاقة التموينية
  4.  اضغط على عرض البيانات.
  5.  أدخل رقم الهاتف الخاص بك
  6.  اضغط على حفظ.

أهمية تحديث البطاقة التموينية بالنسبة للمواطنين

 نفت وزارة التموين بعض الأخبار التي قد ترددت في وسائل التواصل الإجتماعي حول وقف البطاقة التموينية في حال لم يتم تحديثها وقد وضحت الوزارة أن هذا التحديث هو أمر اختياري وليس اجباري على صاحب البطاقة التموينية وأن فوائد التحديث كثيرة و سوف تجعله هذه الفوائد يقوم بتحديثها على أي حال

 فوائد تحديث بيانات البطاقة عبر رابط موقع دعم مصر 

 ساعد تحديث بيانات البطاقة التموينية على تحسين وظيفة الدعم التمويني ومشاركة أخر التطورات والمستجدات مع المواطنين بسهولة وذلك عبر الرسائل النصية وسهولة التواصل مع المواطنين لحل أي مشكلة قد تواجههم. 

وناشدت الوزارة المواطنين بسرعة التسجيل في الموقع قبل غلق غلق التسجيل قريبا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.