موقع دعم مصر للتموين سجل رقم الهاتف على رابط دعم مصر tamwin وتحديث بطاقات التموين

ما زال موقع دعم مصر للتموين يفتح ذراعيه أمام الزائرين ويستقبل طلبات المواطنين الذين يرغبون في تحديث بطاقات التموين الخاصة بهم، كما أن موقع ادارة دعم مصر يعمل بكامل قوته على مدار اليوم وذلك لتسجيل رقم الموبايل وتحديث بطاقة التموين، حيث ناشدت وزارة التموين المواطنين في الرابع من فبراير الماضي بسرعة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، وطالبتهم بالدخول على موقع tamwin.com.eg بعد أن وضحت لبعض المواطنين من خلال بون صرف الخبز أو بون السلع التموينية، برسالة مكتوبة مفادها برجاء تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، ومن هنا زاد البحث على رابط دعم مصر تعديل بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف، فبعد أن قدمت موقع دعم تظلمات قامت وزارة الإنتاج الحربي بطرح الموقع الإلكتروني دعم مصر للتموين.

رابط دعم مصر

يستقبل رابط دعم مصر يومياً ملايين الزيارات بغرض تسجيل رقم التليفون المحمول على موقع دعم مصر، سادت حالة من القلق لدى المواطنين بعد طلب وزارة التموين تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، وردت الوزارة وطمأنت المواطنين لا تقلقوا لن يضار أحد بتسجيل رقم الموبايل من عدمه، كما وضح السيد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين أن تسجيل رقم الموبايل على موقع وزارة التموين يعتبر خطوة ضرورية لوصول الدعم لمستحقيه، وكان ذلك عبر وسائل الاعلام المختلفة مقرؤة أو مسموعة أو مرئية.

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر

على كل من رغب في تسجيل رقم المحمول على موقع tamwin.com.eg رابط موقع دعم مصر، يجب أن يطبق خطوات محددة في تسجيل رقم الموبايل على رابط دعم مصر tamwin، و اليكم متابعينا خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الإلكتروني.
  • الدخول على tamwin.com.eg
  • تسجيل رقم البطاقة التموينية  في الخانة المطلوبة.
  • تسجيل رقم بطاقة الرقم القومي.
  • اختيار محافظة الأصدار.
  •  ثم عرض لتظهر لنا بيانات بطاقة التموين.
  • تسجيل رقم التليفون في الخانة المطلوبة.

رابط دعم مصر tamwin

في عدة لقاءات تلفزيونيو وصحفية صرح السيد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين، أن الهدف من تسجيل رقم الموبايل على رابط دعم مصر tamwin الهدف منه أيضاً تسهيل الإجراءات على المواطن من خلال استخراج الرقم السري للبطاقة التموينية في حالة فقدان الرقم السري أو نسيانه، الأمر الذي يسهل على الجهات المعنية ارسال رقم بن كود جديد على الرقم المسجل على موقع دعم مصر.

موقع دعم مصر للتموين

تقد صرح الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين أنه لم يتم بعد تحديد موعد محدد لإغلاق موقع دعم مصر للتموين. وأن الموقع ما زال يستقبل طلبات المواطنين كما بين أن لا صحة لما يتردد على مواقع التواصل الإجتماعي أن الحكومة تريد مراقبة المواطنين. وان هذا الكلام عار تماماً من الصحة.

رابط دعم مصر