رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية – ظهور نتيجة شهادة الثالث الاعدادي منذ ساعات

ننشر إليكم رابط موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، والذي يعرض نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول برقم الجلوس 2018، بعد اعتمادها من قبل مدير الأمن بنسبة نجاح 85.31%، حيث تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول ألف 963 طالب وبلغ عدد الحاضرين منهم 62 ألف 825 طالب وبلغ عدد الطلاب الناجحين 53 ألف 598 طالب، وسنقوم بإضافة روابط نتيجة إعدادية المنوفية بأسفل المقال.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية الترم الأول منذ قليل على عدة روابط منها موقع اليوم السابع وبوابة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية وتلك هي روابط الحصول على النتيجة برقم الجلوس

رابط مديرية التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية اليوم السابع

على جانب أخر، حث الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية الطلبة والطالبات الناجحين على دوام النجاح والتوفيق وتحقيق الدرجات العليا، وذلك لتحقيق رفعة الوطن، كما توجه بخالص وبالغ الشكر والتهاني لكافة القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الحصول على النتيجة عبر اليوم السابع من هنا، أو بوابة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من هنا.

وكما يعلم الجميع أن نتيجة الشهادة الإعدادية تكون مؤهلة بشكل كبير للمرحلة الثانوية، حيث تتكون من 140 درجة، مقسمة على خمس مواد هي اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والدراسات، والرياضيات والعلوم، وتكون مواد التربية الفنية والحاسب الآلي، والتربية الدينية خارج المجموع.

في الختام يتمنى موقع نجوم مصرية لكافة طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية النجاح والتوفيق وتحقيق الدرجات المأموله.

نتيجة إعدادية المنوفية ينتظرها العديد من الطلاب وأولياء الأمور منذ ايام، ليتم إعلانها أخيراً بعد اعتمادها من مدير  من المحافظة.