رابط المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2019

لقد تم إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير بداية من العام الجارى والتي تم إصدارها في 15 يناير 2019، كما تشمل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير الرسوم المستحقة والمقدرة بمبلغ 45 جنيها وتلك هى القيمة المستحقة للإشتراك في المصرية للاتصالات، وتلك القيمة بخلاف المكالمات الزائدة بالإضافة أيضا إلى الضرائب المقررة على فاتورة التليفون الأرضي.

رابط المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2019 1 18/1/2019 - 9:15 م

طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019:

تتيح شركة المصرية للاتصالات طريقتين للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 وذلك توفيرا على جميع المشتركين من عناء الذهاب إلى سنترال المصرية للاتصالات.

الطريقة الأولى للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 وهى الإتصال بالرقم الثابت 111 من أى تليفون أرضي أو أى هاتف محمول وإتباع الخطوات لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وتلك الخدمة مقابل 50 قرشا.

الطريقة الثانية للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 وهى الطريقة المجانية وذلك بالدخول إلى رابط موقع المصرية للاتصالات وإتباع الخطوات الواضحة وهى كتابة كود المحافظة الخاصة بك ثم كتابة رقم التليفون الأرضي ثم الخطوة الأخيرة وهى الضغط على زر إظهار فاتورة التليفون الأرضي.

سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019:

يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 بعدة طرق ومن أهمها طريقة السداد في سنترال المصرية للاتصالات التابع لك وذلك سوف يوفر عليك دفع رسوم إضافية على الفاتورة.

أما الطريقة الثانية لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 وهى الاتجاه إلى أقرب منافذ يوجد بها خدمة فورى أو مصارى أو غيرها من طرق الدفع وذلك سوف تدفع بعض الرسوم الإضافية القليلة على فاتورة التليفون الأرضي لقاء الخدمة المقدمة إليك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.