رابط الحصول على قروض أصحاب المعاشات من البنك الأهلي المصري والاستعلام عن الشروط والأوراق المطلوبة.. مبلغ يصل إلى مليون جنيه

هناك الكثير من المواطنين في مصر يبحثون عن قروض التقاعد التي يقدمها البنك الأهلي المصري والتي أعلن عنها مؤخراً، كما ان البعض يبحث عن المزايا التي تقدمها تلك القروض ومن يبحثون بشكل مستمر هم الأشخاص الذين تقاعدوا، حيث أعلن البنك الأهلي المصري مؤخراً عن تلك القروض والتي تناسب فئة المتقاعدين من المواطنين لتلبي طموحاتهم المالية، كما أكد البنك في إعلانه أن هذه القروض تصل إلى مليون جنيه مصري، مما يعني أنها مناسبة بشكل متكامل للأشخاص المتقاعدين والذين يرغبون في فتح المشاريع الخاصة بهم. 

رابط الحصول على قروض أصحاب المعاشات من البنك الأهلي المصري والاستعلام عن الشروط والأوراق المطلوبة.. مبلغ يصل إلى مليون جنيه 1 30/9/2021 - 12:27 ص

أكد البنك الأهلي المصري أن هذه القروض المخصصة لأصحاب المعاشات من المتقاعدين تصل إلى مليون جنيه مصري وسوف تكون مدة القرض 10 سنوات وبدون أي ضمان، حيث يسعى البنك الأهلي المصري لتوفير أعلى معدل فائدة على حساب التوفير، كما أعلن البنك الأهلي أيضا عن بعض الشروط التي يجب توافرها في الشخص المتقدم للحصول على هذه القروض، بالإضافة إلى بعض المستندات وهي: 

الشروط المستندات: 

1/ نسخة من بطاقة الرقم القومي سارية المفعول. 

2/ يجب ألا يتجاوز عمر المقترض في نهاية التمويل 65 عاماً. 

3/ يجب تحويل المعاش على البنك خلال فترة القرض. 

4/ يتقاضى البنك الأهلي المصري رسوم إدارية بنسبة 2% من مبلغ التمويل ويتم سداده مرة واحدة، وإذا تجاوز التمويل 7 سنوات يكون الحد الأدنى 250 جنيهاً، بحيث يكون الحد الأدنى 3% وبذلك يكون المبلغ 250 جينهاً. 

5/ يفرض البنك الأهلي عمولة دفع معجلة بنسبة 5% على التمويل، بالإضافة إلى غرامة قدرها 20 جنيها شهرياً عن التأخر في السداد على الأقساط + 2% من المبلغ المستحق. 

مع العلم أيضا أن هناك العديد من المواقف المالية الطارئة التي تجبر المواطنين على الحاجة إلى تمويل طارئ لدفع نفقات السفر أو الجراحة، أو شراء الوحدات السكنية أو مصاريف الدراسة أو مختلف القروض الشخصية الأخرى، لذلك تعتبر القروض الشخصية حلاً مباشراً وبديلاً، إضافة إلى ذلك فإن البنك الأهلي المصري يقدم العديد من القروض الأخرى بمختلف أشكالها والتي تسعى دائماً لمساعدة المواطنين، وتختلف بحسب فئة المواطنين الذين يحتاجون لتلك القروض. 

للمزيد من التفاصيل حول قروض البنك الأهلي المصري يمكنك الدخول إلى ” رابط قروض البنك الأهلي ” للحصول على المعلومات اللازمة. 



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.