رابط الاستعلام عن اللجان الانتخابية.. اعرف لجنتك الانتخابية.. الاستفتاء على تعديلات الدستور 2019 Election

رابط الاستعلام عن اللجان الانتخابية والذي يرتفع البحث عنه وخاصة مع اقتراب موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية أبريل 2019، حيث يمكن للمواطن من التعرف على مكان لجنته الانتخابية بالتليفون أو من خلال رابط الاستعلام عن اللجان الانتخابية، فقد تم إنشاء الهيئة الوطنية للانتخابات، باعتبارها هيئة مستقلة تقوم بإدارة جميع الانتخابات، الاستفتاءات والانتخابات لنيابية والمحلية وكلك الانتخابات الرئاسية، وذلك حسب دستور عام 2014، والذي تنصف المادة 208 فيه على استقلال تلك الهيئة.

رابط الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية

يمكن للناخب الباحث عن اللجنة الانتخابية من التعرف على لجنته الانتخابية (إرسال رسالة بالرقم القومي على ٥١٥١ – الموقع الإلكتروني www.elections.eg – أو الاتصال على ١٤١ دليل).

  • لإتمام التسجيل يجب أن يكون للمواطن الحق في مباشرة حقوقه السياسية.
  • التسجيل ساري لاستحقاق انتخابي واحد فقط
  • التسجيل لابد أن يكون تسجيل شخصي وببطاقة الرقم القومي.

رابط الاستعلام عن اللجان الانتخابية.. اعرف لجنتك الانتخابية.. الاستفتاء على تعديلات الدستور 2019 Election 1 20/4/2019 - 11:01 م

أقرأ أيضا وتعرف على:

موقع الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية: تعرف الآن على مقر لجنة الانتخاب الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 Election

يقوم الناخب المصري الحر بالاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية والتي يمكنه التوجه إليها والإدلاء بصوته من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرسمي، والتي تقوم، بصفتها المسئولة عن الانتخابات، بتحديد اللجان التي عليه التوجه إليها، ويتمكن الناخب الباحث عن اللجنة الانتخابية من التعرف على لجنته الانتخابية (إرسال رسالة بالرقم القومي على ٥١٥١ – الموقع الإلكتروني www.elections.eg – أو الاتصال على ١٤١ دليل).