رئيس هيئة الأرصاد يحذر من طقس الغد أمطار على معظم أنحاء البلاد خلال الأيام الثلاث المقبلة

من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامجه الحياة اليوم صرح رئيس هية الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال أنه ستسود البلاد خلال الثلاث أيام المقبلة  أمطار على معظم أنحاء البلاد وأضاف عبد العال أن درجات الحرارة ستنخفض تدريجيا خلال الأيام المقبلة وأن الرياح ستكون غداً أقل حدة من اليوم.

رئيس هيئة الأرصاد يحذر من طقس الغد أمطار كثيفة على معظم أنحاء البلاد ر خلال الأيام الثلاث المقبلة

هيئة الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

ولكن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء البلاد التي  يصاحبها سقوط أمطار أما بالنسبة لحالة البحرين الأحمر والمتوسط، ما زال التحذير مستمر  من الشبورة الكثيفة في الصباح الباكر على معظم الطرق لافتا أن الرياح تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط  ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية وترتفع الأمواج بالبحر المتوسط ثلاثة أمتار الي ثلاثة ونصف متر والرياح السطحية جنوبية غربية.

اما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتصل ارتفاع الأمواج من متر إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت أمس الأثنين من حالة الطقس وتوقعت أن يسود طقس سيئ تنشط فيه الرياح الجنوبية الغربية المحملة بالرمال والأتربة على معظم أنحاء الجمهورية واليكم درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء 23- 1-2018.

بيان بدرجات الحرارةعلى أنحاء الجمهورية

البلد الصُغرى العُظمى
القاهرة 13 18
وسط الدلتا 10 18
الإسكندرية 12 17
مرسى مطروح 10 17
بورسعيد 13 19
الإسماعيلية 10 19
السويس 10 19
شرم الشيخ 14 23
الغردقة 12 23
الفيوم 10 19
المنيا 7 19
الأقصر 7 21
أسوان 9 22

وحذرت هيئة الأرصاد  من الساعات المتأخرة من الليل والساعات المتقدمة مع الصباح لانخفاض درجات الحرارة   وأيضاً من الشبورة المائية على الطرق تجنبا لوقوع الحوادث ونصحت المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.