رئيس هيئة الأرصاد الجوية | يُحدد موعد بداية التغيرات الجوية السريعة التي سوف تشهدُها مِصر ويوجه نصائح للمواطنين

طقس مُتقلب وبشدة، هو العنوان العريض الذي تصدر مشهد الطقس بمصر خلال الأيام الفائتة، فمن فصل تميز بالشتاء البارد إلى موجة حر مُفاجئة ثم انخفاض ملموس وتدريجي بدرجات الحرارة منذ يومين، ووسط تلك الأجواء المُحيرة كان على المسئول الأول عن حالة الطقس بمصر أن يتحدث ويرشد المواطنين بل والأهم من ذلك يبين لهم الملامح العامة لاتجاهات حالة الطقس في الأيام القادمة، وعليه سوف ننقل إليكم الآن أحدث تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية حول حالة الطقس المُتقلب الذي تشهده مصر منذ أسابيع، كما نبين النصائح والتحذيرات التي وجهها إلى المواطنين.. فإليكم التفاصيل.

رئيس هيئة الأرصاد الجوية | يُحدد موعد بداية التغيرات الجوية السريعة التي سوف تشهدُها مِصر ويوجه نصائح للمواطنين 1 11/3/2018 - 5:30 ص

رئيس هيئة الأرصاد الجوية يُحذر من تغيراتٍ سريعة قد يشهدها الطقس

حيث أكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر أحمد عبد العال، أن الموجه الحارة والغير مُعتادة والتي شهدتها مصر خلال الأيام الماضية قد انتهت فعلياً يوم الجمعة بأول أمس.

وقال عبد العال أن هناك انخفاض تدريجي وملحوظ بدرجات الحرارة، مُحذراً خلال مُداخلته الهاتفية عبر قناة ” اكسترا نيوز ” الإخبارية من التغيرات السريعة التي قد يشهدها الطقس ابتداءً من يوم 21 مارس القادم، مؤكداً على ضرورة عدم اندفاع المواطنين إلى تخفيف الملابس، موصياً بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة مع ساعات الليل الأولى.

وأضاف عبد العال خلال تصريحاته اليوم أن على المواطنين توخي الحذر صباحاً بسبب فرصة تكون الشبورة المائية مع ساعات الصباح الأولى خاصة بالمناطق الشمالية من مصر والعاصمة القاهرة وأيضاً مدن القناة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.