رئيس لجنه الدفاع بالبرلمان يصرح “زيادة أسعار الوقود ثمن قليل مقابل الأمن والأمان”

صرح اللواء كمال عامر رئيس لجنه الدفاع والأمن القوى في البرلمان المصري أن الدولة المصرية في حاله حرب مع الجماعات الإرهابية المسلحة التي تسبب الكثير من الحوادث في الأشهر الماضية وأضاف قائلا “زيادة أسعار الوقود ثمن قليل مقابل الأمن والأمان”، وأيضا تواجه العديد من المشاكل الاقتصادية، والحكومة المصرية الحالية بقيادة المهندس شريف إسماعيل وضعت يدها على الحل معظم هذه المشكلات فوضع خطه للإصلاح.

رئيس لجنه الدفاع بالبرلمان يصرح "زيادة أسعار الوقود ثمن قليل مقابل الأمن والأمان" 1 29/6/2017 - 7:02 م

وأضاف رئيس لجنه الدفاع بالبرلمان أن الحكومة وضعت هذه الخطة من اجل الارتقاء بمعدومي الدخل وتوجيه الدعم إلى مستحقية، وأضاف أن هذه الزيادة تصب في مصلحة المواطن، وقال اللواء كمال عامر أن هناك العديد من الدول أكلت الحشائش بعد الحرب العالمية الثالثة مثل ألمانيا وبعد ذلك أصبحت من اهم القوة الاقتصادية في العالم.

وأضاف أن الشعب المصري ليس اقل قوة وصمود من هذه الدول، ونعلم أن الشعب سيتحمل حتى تعود مصر إلى مكانتها الطبيعية مرة اخرى، وان تحريك سعر الوقود ليس له أي قيمه بجانب الحفظ على امن وأمان الوطن عدم تقتيته أو تشتته مثل ما يحدث ببعض الدول الأخري، وأضاف أن مصر قادرة على تجاوز أي محنه اقتصادية بقوة شعبها وصلابة جيشها.

وقال اللواء كمال عامر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل خطاب له يوضح انه حريص كل الحرص على مساعده محدودي الدخل والحفاظ على دعمهم فأصدر حزمة من القرارات المتعلقة بالحماية الاجتماعية بالنسبة للمعاشات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    والى ملهوش وظيفه ولامعاش يجيب منين شغال على دراعه اصبح كدة شغله مش مكفى قود يومه هو وعياله يعمل ايه ينتحر ولايموتو من الجوع شوفلنا حل انتم بئا

  2. خالد يقول

    ما تعرفونا يت ناس هو فى اية بدل كل واحد يطلع يقول كلمتين