رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة يكشف درجات الطالبة مريم ملاك العام الماضي رداً على تصريحاتها!

كشف الأستاذ محمد سعد رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة درجات الطالبة مريم ملاك “صاحبو واقعة صفر الثانوية العامة”، خلال العام الماضي في الثانوية العامة، وذلك ردأ على تصريحاتها المستمرة أنها دائما ما كانت متفوقة وتحصل على الدرجات النهائية في جميع مراحل التعليم.

حيث قال أن الطالبة مريم ملاك قد قامت العام الماضي بأمتحان ثلاث مواد فقط، حصلت في مادة الإقتصاد والإحصاء على 29 من 50، ومادة التربية الوطنية حصلت فيها على 18.5 من 25، بينما في مادة التربية الدينية حصلت على 21 من 25، وتغيبت عن حضور باقي المواد بسبب وفاة والدها، وهو ما يثبت أنها لم تكن من المتفوقين كما تزعم.

وكانت قضية الطالبة مريم ملاك “صاحبة واقعة صفر الثانوية العامة”، قد لاقت إهتمام كبير في الفترة الماضية من جميع الأوساط، وأهتم رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب بالأمر وقد قام بمقابلة الطالبة مريم ملاك بنفسة وأكد أنه سوف يظهر الحق ولن يتواني عن إرجاع الحق لها في حالة إثباته.

وقد تم تشكيل لجنة مشتركة ما بين وزارة التربية والتعليم ووزارة العدل، من أجل توفير الخبراء والمحققين المطلوبين لفحص اوراق إجابة الطالبة مريم ملاك في الثانوية العامة، والتأكد من صحتها وذلك بعد قرار النيابة أنها تستحق درجة الصفر في إمتحانات الثانوية العامة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.