رئيس شركة بتروتريد يحذر المواطنين من دفع فواتير غاز “نوفمبر”: “مضروبة”

حذر المحاسب جمال أحمد خليف رئيس مجلس أدارة شركة الخدمات التجارية البترولية التابعة للهيئة العامة بوزارة البترول “بتروتريد” من إيصالات الغاز الخاصة بشهر نوفمبر حيث اكد عدم صحة الإيصالات الصادرة عن الشركة بخصوص الاستهلاك والتحصيل للغاز الطبيعي الخاصة بشهر نوفمبر 2017 وقد قال ” الإيصال الجديد لشهر 11 لم تتم طباعته بعد أزاي نحصل من الناس شهر لسه مبتداش !”.

رئيس شركة بتروتريد يحذر المواطنين من دفع فواتير غاز "نوفمبر": "مضروبة" 1 3/11/2017 - 12:32 ص

وتابع جمال خليف حديثه من تصريحات صحفية اليوم الخميس أن هناك إيصالات مضروبة وبالفعل تم رصد عدد منها في القاهرة والجيزة وقام عدد من ألأهالي بالتعدي بالضرب على المحصل وقد اكد أن نموذج التوقيع الخاص به تم استخدامه على الإيصالات المضروبة.

واكد جمال خليف رئيس شركة بتروتريد أن الشركة تقوم الآن بالتحقيق بالواقعة ومن وراء هذا التزوير والإيصالات المضروبة وقد خليف المواطنين بتوخي الحذر والتأكد من شخصية المحصل قبل أن يقوم المواطن بالسداد له ومطابقة هذا الإيصال بالإيصالات القديمة السابقة التي وردت اليهم من الشركة.

علما بأن هناك بالفعل عدد كبير من المواطنين قاموا بسداد القيم المجودة بالإيصالات المضروبة فمن الذي سيقوم بإعادة هذه المبالغ المالية التي قاموا بسدادها، في الوقت الذي يبحث المواطن عن أي مصدر رزق اخر يجي هؤلاء النصابين بالنصب باسم شركة الغاز ويقومون بتحصيل كل هذه المبالغ المالية وهذا بداعي أن معهم إيصالات رسمية من الشركة وهي إيصالات مزورة.