رئيس جامعة قناة السويس يطلق مبادرة “الجمهورية الجديدة.. رؤية شباب”.. اعرف التفاصيل

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن تدشين مبادرة الجمهورية الجديدة، والتي سبق وأعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الجمهورية الجديدة لا تعني على الإطلاق العاصمة الإدارية الجديدة التي من المتوقع أن يتم افتتاحها قريبا، لكنها تعني أن يتم تأهيل وتطوير الشباب الذي يتمتع بحياة كريمة من سكن مناسب وصحة جيدة.

رئيس جامعة قناة السويس يطلق مبادرة "الجمهورية الجديدة.. رؤية شباب".. اعرف التفاصيل 3 6/3/2022 - 8:56 ص

إطلاق مبادرة الجمهورية الجديدة.. رؤية شباب

وأشار رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن أسرة “طلاب من أجل مصر” أطلقت المبادرة الجديدة بعنوان “الجمهورية الجديدة.. رؤية شباب” حيث يتم تسليط الضوء على الخطط التي أطلقتها الدولة وهي عملية التأهيل قبل التمكين، حيث يتم منح الفرص للشباب الصاعد الناجح ومن يستحق وتكون لديه معطيات النجاح والإنجاز.

رئيس جامعة قناة السويس يطلق مبادرة "الجمهورية الجديدة.. رؤية شباب".. اعرف التفاصيل 1 6/3/2022 - 8:56 ص
جامعة قناة السويس

الجمهورية الجديدة

وتابع رئيس جامعة قناة السويس، أن الجمهورية الجديدة جاءت لمواكبة التطورات العصرية إلى جانب مواجهة حروب الجيل الرابع، والتي تستهدف العقول بالطريقة التي تخدم مصالحها، مشيرا إلى مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها مثل حياة الكريمة والتي تسعى لخدمة أهالي الصعيد، إلى جانب 100 مليون صحة وغيرها من المبادرات التي تستهدف حياة المواطن.

رئيس جامعة قناة السويس يطلق مبادرة "الجمهورية الجديدة.. رؤية شباب".. اعرف التفاصيل 2 6/3/2022 - 8:56 ص
جامعة قناة السويس

جامعة قناة السويس

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، أننا نسعى إلى تأهيل وتمكين الشباب في جميع المجالات، وإفساح المجالات لهم على كل الأصعدة إلى جانت إعطائهم الفرص ودمجهم في المؤسسات التنفيذية حتى أصبحت تعول عليهم الدولة دائما ليقود الدولة جيل قادر على مواجهة التحديات التي تسود المنطقة في ظل الأزمات التي يعاني منها بعض الحكومات في الدول المجاورة.

وشدد على أن جامعة قناة السويس دائما ما تسير في اتجاه موازٍ مع الحكومة في تأهيل وتمكين الشباب وإعطائهم الفرص، والأولوية دائما في خطط التنمية، ليكون لدينا جيل قادر على تحمل المسئوليات، خاصة أن مبادرة “الجمهورية الجديدة.. رؤية شباب” تقوم دائما على 8 محاور أساسية وهي “حياة كريمة – الإعلام والفن – الأمن القومي – الرياضة – التعليم – الصحة – المشروعات القومية – التحول الرقمي”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.