رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب فعاليات الدورة الرمضانية

احتضنت جامعة قناة السويس، فعاليات الدورة الرمضانية، والتي انطلقت تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي، ومن المقرر أن تستمر الدورة الرمضانية حتى 15 إبريل الجاري، بمشاركة جميع كليات الجامعة.

رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب فعاليات الدورة الرمضانية

رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب مباريات كرة القدم الخماسية

من جانبه شارك الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلابه مباريات كرة القدم الخماسية  وشهد بداية الفعاليات، مشيدًا بدور الإدارة العامة لرعاية الشباب في تنظيم الدورة تحت رعاية الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومنسق عام الأنشطة الطلابية في جامعة قناة السويس.

رئيس جامعة قناة السويس يشارك الطلاب فعاليات الدورة الرمضانية

أوضح رئيس جامعة قناة السويس، أن الهدف من هذه الدورة الرياضية هو بث الروح بين الطلاب، وتشجيع إظهار المواهب والعمل على تنميتها، وتأصيل ثقافة المنافسة الشريفة، مع توسيع قاعدة ممارسة النشاط الرياضي، بين الطلاب والجامعات واكتشاف المتميزين، وتقديم الدعم اللازم لهم، واستثمار وقت فراغ لدى الطلاب بالنشاط الرياضي، والعمل على إبعادهم عن الأخطار الاجتماعية بما يحفظهم ويعود عليهم بالنفع.

رئيس جامعة قناة السويس يوضح الهدف من الدورات الرمضانية

ولفت رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن الهدف من الدورات الرمضانية هو بث الرياضة وإشعال المنافسات الإيجابية بين الطلاب، إذ ان الدورة الرمضانية تسعى إلى توسيع قاعدة الممارسة لكل من الطلاب والأستاذ الجامعة، والعاملين في الجامعة.

اترك تعليقاً