رئيس جامعة عين شمس | يُعلن عن الحالة الصحية لطلاب حادث أتوبيس دهب وينفي مسئولية الجامعة عن الرحلة

تلقى اليوم مدير أمن محافظة جنوب سيناء، إخطاراً من الأجهزة المعنية، يُفيد بوقوع حادثة انقلاب لأتوبيس رحالات يُقل عدد من طلاب كلية الهندسة التابعة لجامعة عين شمس، وذلك على بعد أربعة كيلو من منطقة دهب السياحية بالمحافظة في اتجاه مدينة نويبع، وعلى فور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع حادثة انقلاب الأتوبيس الخاص بالطلاب، وأعلنت وزارة الصحة عن تفاصيل نتائج تلك الحادثة، كم صدر بيان عن جامعة عين شمس يُفيد بالحالة الصحية للطلاب يوضح مدى مسئولية الجامعة عن تنظيم الرحلة.. فإليكم التفاصيل.

رئيس جامعة عين شمس | يُعلن عن الحالة الصحية لطلاب حادث أتوبيس دهب وينفي مسئولية الجامعة عن الرحلة 1 1/2/2019 - 12:19 ص

تفاصيل انقلاب أتوبيس طلاب جامعة عين شمس

فبعد تحرير محضر بالحادثة التي وقعت بالقرب من منطقة دهب السياحية لأتوبيس يقل عدد من طلاب هندسة عين شمس، كانوا متوجهين لمحافظة جنوب سيناء في رحلة سياحية، أعلنت وزارة الصحة بمصر تفاصيل الحادثة والتي أكدت في بيانها مصرع سائق الأتوبيس وإصابة عدد سبعة عشر طالب، وبعدها صدر بيان نهائي عن رئيس جامعة عين شمس يوضح فيه حالة الطلاب.

حيث أكد منذ قليل رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت، أن حالة الطلاب الذين تعرض الأتوبيس الخاص بيهم بمدينة دهب للانقلاب، هم في حالة مستقرة تماماً، وأكد أن جميع الطلاب قد غادروا بالفعل المستشفى التي استقبلتهم لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم باستثناء فقط ثلاث حالات للطالبتين وطالب.

ونفي رئيس الجامعة، أن يكون للجامعة أي دور في تنظيم تلك الرحلة، بل إن الطلاب قاموا بالتنسيق فيما بينهم وتنظيم الرحلة دون أي إخطار للجامعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    بسرعه تتنحى عن ابنائك ياسيادة الدكتور اطمئن على الاولاد وبعدين حقق فى الواقعه

  2. Avatar of Saly farhat
    Saly farhat يقول

    الحمد لله على كل شيءبس هو الاهم ان الجامعه تنفي مسئوليتها وخلاص انا معرفش حاجه عن الحادثه ولا اشوف المطلوب مني واعمله وبعد كده ابقي احقق