رئيس جامعة طنطا يكشف عن العقوبة التي أقرها المجلس التأديبي على ” طالبة الحضن” و6 من زملائها

يتابع العديد من النشطاء أخبار الطالب مناع والطالبة دينا بطلا واقعة أحضان خطوبة الجامعة، والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد رئيس الجامعة أمس انه سوف يتم تخفيف العقوبة على الطالبة، وبدأ الجميع ينتظر العقوبة التي سوف يتم فرضها على تلك الطالبة، حيث أثارت تلك الواقعة غضب العديد من النشطاء ومواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن الأجهزة الأمنية في الجامعة والرقابية وكيف تسمح بذلك، هل الخطوبة أصبحت بعيده الآن عن الأهل.

الطالب بطل واقعة أحضان جامعة طنطا

مناع ودينا في الخطوبة

العقوبة المقررة على الطالبة و6 من أصدقائها

ومن جانبه كشف رئيس جامعة طنطا الحالي الدكتور “إبراهيم عبد الوهاب سالم” أنه تم حرمان الطالبة ” دينا” صاحبة واقعة ” أحضان”خطوبة الجامعة من دخول امتحانات مادة من مواد الفصل الدراسي الأول، موضحاً أنها تعتبر من أخف العقوبات التي يمكن تطبيقها على تلك الحالة، كما أشار سيادته أنه تم فصل 6 من أصدقائها الطلاب ومنعهم من دخول الكلية، لمشاركتهم في حفل الخطوبة وإعداده داخل الحرم الجامعي بما يتنافي مع أداب الجامعة.

رئيس جامعة طنطا يكشف عن العقوبة التي أقرها المجلس التأديبي على " طالبة الحضن" و6 من زملائها 1 16/10/2017 - 2:25 م

حيث أكد رئيس الجامعة أنه تم إرسال نتيجة التحقيقات لجامعة المنوفية، وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطالب “مناع” بطل تلك الواقعة مع الفتاة والمقيد بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية.

وكان رئيس جامعة طنطا قد كشف من خلال تصريحات صحفية أنه سيتم تخفيف العقوبة على الطالبة خاصة بعد إعلان الخطوبة رسمياً وحضور العائلة من الطرفين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.