رئيس جامعة الفيوم يتفقد سير العملية الامتحانية بالترم الأول في بعض الكليات

قام سيادة رئيس جامعة الفيوم السيد الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة بتفقد سير العملية الامتحانية اليوم برفقة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري لمتابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول في بعض كليات جامعة الفيوم، منها كلية التربية، وكلية الآثار، وكلية السياحة والفنادق، وكلية الهندسة، وجاءت تلك المبادرة بهدف الاطمئنان على حسن سير العملية الامتحانية بالجامعة في الكليات.

أخبار جامعة الفيوم

رئيس جامعة الفيوم يتفقد سير العملية الامتحانية

تفقد رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة الامتحانات بالكليات برفقة كل من عميد كلية السياحة والفنادق الأستاذ الدكتور أشرف عبد المعبود، وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور شريف العطار، والقائم بأعمال عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور محمد عبد التواب، وعميد كلية الآثار الأستاذ الدكتور عاطف منصور.

وقد أكد “حتاتة” على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية أثناء سير العملية الامتحانية، عبر تحقيق التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، كما أشار إلى أهمية التجهيزات بالعيادات الطبية، وتوفر كادر طبي من الأطباء والتمريض على أعلى مستوى بكل لجنة من اللجان الامتحانية.

أيضًا فقد شدد حتاتة على ضرورة تواجد أساتذة المواد التي يقوم الطلاب بتأدية الامتحانات بها، وقد قام بجولة على لجان الامتحانات لطلاب البكالوريوس ولطلاب الدراسات العليا والدبلومات.

رئيس جامعة الفيوم يتفقد سير العملية الامتحانية بالترم الأول في بعض الكليات 1 25/1/2022 - 6:45 م

لجنة الأمن والانضباط الجامعي في جامعة الفيوم

في سياق منفصل فقد تم عقد أول جلسات الأمن والانضباط الجامعي في جامعة الفيوم برئاسة الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة الشئون التعليم والطلاب مع عدد من أعضاء اللجنة، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم.

وقد ناقشت اللجنة أهمية الالتزام بكافة الأنظمة الداخلية للجامعة، وتطبيق كافة تعليمات المجلس الأعلى للجامعات، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.