رئيس الوزراء يقرر غلق المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية من 7 مساء لـ6 صباحا


نظرا لما تمر به البلاد بسبب فيروس كورونا ومن أجل الحفاظ على صحة المواطنين قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، صباح اليوم الخميس بغلق كافة المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

غلق المطاعم والمقاهى

وقال رئيس الوزراء أن القرار لا يشمل كلا من خدمات توصيل الطلبات إلى المنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها، القرار وجد ترحيب كبير من الشعب المصري في كل المحافظات نظرا لحرص الأسر المصرية على صحة أبنائهم.

نجيب ساويرس يعلق على القرار

نشر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “على غلق الأماكن التي قد تسبب في نشر فيروس كورونا بين المواطنين وخاصة قرار رئيس الوزراء الذي ينص على غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس.. ليه مش اليوم كله.. بجد مش فاهم؟”.

وعلى الجانب الآخر قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، غلق جميع دورات المياه بجميع المساجد وأماكن الوضوء، وغلق محابس المياه فى غير أوقات نظافة المسجد وغلق جميع كولديرات المياه ورفع أى أدوات للسقيا من المسجد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.