رئيس الوزراء يطمئن المواطنين حول السلع الغذائية: لا داعي للقلق


قال رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، إن مصر لديها مخزون كافي من السلع الغذائية الأساسية يكفي لشهور، مؤكدًا أنه لا دعي للقلق بين المواطنين بشأن المواد الغذائية المختلفة والتكدس بالأسواق المختلفة،

 مؤكدًا أن الحكومة ستتصدى بكل قوة  لمن يحاول اخفاء السلع الغذائية أو رفع أسعارها، بالتعاون مع  جهاز حماية المستهلك الذي يقوم بمراقبة السوق المحلي المصري وتلقى الشكاوى بشكل منتظم، وتقوم بضبط الأسواق.

وحذر مدبولي في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم، برئاسة الوزراء، المواطنين بالتواجد في الأماكن المزدحمة والتجمعات المختلفة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، ومشددّا على ضرورة المحافظة على النظافة العامة والتزام المنزل هذه الأيام خوفًا من انتشار العدوى.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المنعقد في مقر رئاسة الوزراء، لاستعراض بعض القضايا المهمة  وعدد من الملفات التي تخص المواطن المصري.

وقال رئيس الوزراء إن مصر تمر بظروف صعبة واستثنائية،  بسبب تفشي فيروس كورونا، وعلى المواطنين أن يتحملوا إجراءات الدولة الاحترازية  لحين مرور هذا الوضع السئ بأقل خسائر ممكنة.

وكانت رئاسة الوزراء قد دعت لمؤتمر صحفي عاجل، اليوم، لمناقشة بعض القضايا الهامة، والقرارات التي ستتخذها الدولة خلال الأيام القادمة التي تخص الوقاية من فيروس كورونا، إلى جانب مناقشة التحديات التي تواجهه مصر بسبب الأحوال الجوية الصعبة التي مرت بها مصر وأدت إلى أضرار لحقت لبعض القرى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.