رئيس الوزراء: نقلة نوعية في حياة كل مصري الفترة المقبلة تعرف على السبب

رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء يسعى خلال عدة طرق للعمل، لمساعدة المواطن المصري، خاصة محدودي الدخل، ويسعى رئيس الوزاراء بجانب كل الوزارات عن توفير كل ما بيدهم للعمل دون أي راحة لتمر مصر من الأزمة الأخيرة التي وقعت بها.

رئيس الوزراء شريف إسماعيل

أنباء عن مرض رئيس الوزراء

وصدرت أنباء في الأيام الماضية عن مرض رئيس الوزراء، وإشاعات عن إصابته بالسرطان، وهي الأخبار التي أحدث جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتوتير، وانستجرام، ويوتيوب”، حتى خرج المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، ونفي كل ما تردد حول ذلك، مرض رئيس مجلس الوزراء، ونفي أيضا مركز معلومات  مجلس الوزراء كل ما تردد، مؤكدا أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ‏يمارس عمله بكامل طاقته وبشكل طبيعي كالمعتاد.

رئيس الحكومة يزف نبأ سعيدا

وفي إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي، قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن الاقتصاد المصري قطع مسافة طيبة جداً في المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن في المرحلة المقبلة ستشهد مصر إقبالا كبيرا على تنفيذ المشروعات القومية الكبرى.

وأضاف رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر الهيئة العامة للاستثمار، أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية على كافة المستويات فِي حياة المواطن المصري وكذلك إقبال من المستثمرين.

والجدير بالذكر أنه انتشرت شائعات عن استقاله رئيس الوزراء وعدم استكماله مهمته، وهو ما تم نفيه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.