رئيس الشرقية للدخان يُعلن عن رفع ثلاثة أنواع من السجائر

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الأيام حالة غير مسبوقة من ارتفاع الأسعار في السوق المصرية، وخاصة بعد قرار الحكومة بتعويم سعر الجنيه المصري، كما توالت بعد القرارات التي تسببت في زيادة الأسعار كان آخرها قرار الحكومة الحالية، بتحرك أسعار المحروقات، مما زاد من تكلفة سعر الإنتاج والنقل على معظم الشركات التي تعمل في السوق المصرية، ومن أهم تلك الشركات شركة الشرقية للدخان التي رفعت أسعار ثلاثة أنواع من السجائر.

ارتفاع أسعار السجائر

حيث أنه على الرغم من تحذير الأطباء منها إلا أن معظم المدخنين لا يقدرون على الاستغناء عنها، كما أن السجائر تسبب لهم العديد من الأمراض، وتعتبر السجائر من اهم الأشياء لدى المدخنين، حيث أنها في المقام الأول قبل الكل والمشرب والكساء وغير ذلك، اي أنها من الحاجات الأساسية للمواطنين، وارتفعت السجائر خلال المرحلة الأخيرة إلى أرقام كبيرة.

وفي صدمة جديدة من رئيس شركة الشرقية للدخان، أكد اليوم ” محمد عثمان” معلناً عن ارتفاع أسعار السجائر في ثلاثة أنواع فقط، وعلى الرغم من تأكيد الشركة قبل ذلك بعد رفع أسعار المحروقات إلا أنها اليوم أصدرت قراراً بزيادة أسعار ثلاثة أنواع من السجائر.

وأضاف ” عثمان” من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” شريف عامر” مقدم برنامج ” يحدث في مصر”، والمذاع على قناة ” إم بي سي مصر” أنه سوف يتم رفع هذه الآنواع من السجائر من الغد:-

  • ارتفاع  سجائر (كينج سايز)، من 10.50 جنيهاً إلى 11.50 جنيهاً.
  •  ارتفاع  سعر سجائر (كوين سوفت)، من 12 جنيهاً  إلى 12.5 جنيهاً.
  • ارتفاع سجائر سجائر (سوبر)، من 12.75 جنيهاً  إلى 15 جنيهاً.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.