رئاسة الوزراء تؤكد إلغاء البطاقات التموينية لبعض الفئات بدء من الغد

الحكومة تحاول جاهده أن تقدم الدعم لكل من يستحقه ومن لا يستحق ذلك ستقوم بإزالته من البطاقة التموينية حتى يتوفر الدعم لمن يستحقه فقط، وقد أكد على ذلك المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزارء.

كما أكد السيد محمد على مصيلحي بأن سوف يتم فرض عقوبات على أصحاب البطاقات التموينية والتي تحتوي على أفراد لا يستحقون الدعم وكان هذا القرار في بداية شهر ديسمبر ولمدة ثلاثة شهور فقط يجب تنقية البطاقات من الأفراد المضافين ويأخذون الدعم وهم لا يستحقونه والأ سيفرض عليهم غرامات بجانب استراد قيمة الدعم الذي حصل عليه مالك البطاقة.

اليوم في أجتماع عاجل قرر رئيس مجلس الوزراء بأنه سوف يتم إلغاء جميع من لا يستحقون الدعم من البطاقات التموينية أبتداءً من الغد الأول من فبراير حتى يتم توفير السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن الذي يستحق الدعم في ظل غلاء الأسعار، معلناً عن تلك الفئات وهم من مدرج أسم أحد الأشخاص المتوفيين، ومن هم بالخارج لمدة أكثر من 6 أشهر، والأسماء المقررة ومن هم مقيدون بالخطأ.

الجدير بالذكر أن السيد محمد على مصيلحي وزير التموين قد أعلن فيما مضي أن من سيقوم بإلغاء أحد الفئات السابقة طواعية منه لن تنفذ عليه عقوبة الغرامة ومن لم يفعل ذلك ستنفذ عليه العقوبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. يبلارلا يقول

    علم بنت قحبه

  2. غير معروف يقول

    الارقام اللي ممكن نبلغ بيها عن من لا يستحقون الدعم

  3. ؤرلالاىرىرلاىرلا يقول

    تلنلالات نىبللاى ةىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىرلا لا

  4. تامر عبد الرسول عبدالعزيز أحمد الدسوقي يقول

    أضيف مولود جديد

  5. هيام ابو هيف يقول

    مديرية تموين الغربية تحدف من هم بالخارج لمدة تقل عن ستة اشهر اما من يزيد عن ستة اشهر يقوم المواطن بدفع قيمة الدعم عنها ويتم هدفه من البطاقة نهائيا اي لا يطبق عليه فترة سماح ارجوا الافادة هل يتم تطبيق فترة السماح عن المدة التي تزيد عن ستة اشهر سفر للخارج ام لا