رأي صادم من النجمة “نيللي كريم” عن العلاقات قبل الزواج

كثرت الأحاديث خلال الفترة الماضية عن العلاقات في المجتمعات وخاصة العربية منها، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً بسبب خطورة هذا الموضوع، والحديث هنا عن العلاقات ما قبل الزواج، حيث ظهر عدد ليس بالقليل يدعم تلك العلاقات ويري أنها أمر غير مرفوض وعادي جداً، بل البعض الأخر كان يري انها ضرورة.

نيللي كريم

وقد تم إستضافة النجمة الكبيرة نيللي كريم في برنامج شباب توك وتم سؤالها بخصوص هذا الأمر الشائك، وإن كانت من الداعمين لوجود علاقة قبل الزواج أو لا، وقد ردت النجمة على هذا الأمر بشكل يعتبر صادم للكثيرين، حيث أكدت أنها من الداعمين لوجود مثل تلك العلاقات قبل الزواج، وهو الأمر الغريب جداً من النجمة الكبيرة.

والنجمة نيللي كريم هي واحدة من أشهر نجوم الوسط الفني في مصر، ولها العديد من الأعمال الجميلة التي تحظي بمتابعة الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي، وهو الأمر الذي يجعل رأيها في هذا الامر في غاية الخطورة والأهمية، لأن الكثيرين يرون أنها مصدر ثقة ويتابعون أرائها بشكل شبه دائم.

والجدير بالذكر أن نيللي كريم ليست الأولي التي تتحدث عن وجود علاقة ما قبل الزواج وتدعم هذا الأمر، فهناك عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر يدعمون هذا الأمر، وعلى رأسهم المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي والنجم الشاب أحمد الفيشاوي والنجمة المصرية الشابة مني هلا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    نهايةالزبالةقربت تتمحي من الوجود..انطلقوا يا أتباع رسول الله لتحطيم تماثيل الكفر والالحاد

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    كل يوم يتأكد أن الوسط الفني ماهو إلا وسط نجس قذر بعيد كل البعد عن الدين والشريعة

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    حال مسر مخزي والسخط ان شاء الله قريب