رأي الفنانة دينا الشربيني من الزواج من رجل من غير ديانتها وبعض من التصريحات الغريبة على المجتمع المصري

حلت الفنانة الشابة دينا الشربيني ضيفة على برنامج “فحص شامل“، الذي تقوم بتقديمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، على قناة “الحياة” وأوضحت “دينا” الكثير من التفاصيل الشخصية في حياتها بجانب إدلائها ببعض من التصريحات التي قد تكون غريبة على المجتمع المصري، والتي نقوم  بإستعراض أبرزها خلال التقرير التالى.

رأي الفنانة دينا الشربيني من الزواج من رجل من غير ديانتها وبعض من التصريحات الغريبة على المجتمع المصري 1 4/5/2017 - 5:25 م

حقيقة إجراء عملية تجميل في أنفها

نفت الفنانة دينا الشربيني خضوعها لأى عمليات تجميل، مشيرة لتلقيها العديد من التعليقات بعد المسلسل الأخير لها  “جراند أوتيل”، حيث اعتقد معجبوها إجراءها عملية تجميل بأنفها، إلا أنها أوضحت بأن لديها غضرفًا زائدًا في الآنف أوهم البعض بأنها نتيجة التجميل قائلة: “أعاني من مرض الغضروف في أنفي، وطبيب التجميل قال لي: أول مرة أشوف حالة زي دي، فقلت له: خليها كدة ومتجربش فيا حاجة مش مضمونة”.

وتابعت حديثها قائلة: “بعد الثلاثين بقيت أهتم ببشرتي بالكريمات والفيتامينات مش عاوزة أضطر أروح أحقن بدري”.

رأي دينا أن “الحرية الجنسية” أول الطريق لعلاج التحرش

كما قالت دينا الشربيني  إن الحرية الجنسية هي أول طريق لعلاج التحرش، مشيرًةً إلى أن المجتمع المصري يخجل من مواجهة الفروق بين الجنسين،  كما أضافت: “لازم يكون في ثقافة جنسية عشان ميبقاش عندنا خوف ورهبة، عشان منبقاش بنسرق، لو اتنين عايزين يمسكوا إيد بعض بيروحوا على النيل ورا الشجرة عشان يعملوا كده، تحسي إنهم بيسرقوا”.

خيانة خطيبها السابق لها مع إحدي صديقاتها

كشفت دينا الشربيني عن تعرضها للخيانة من قبل خطيبها السابق مع أقرب صديقة لها، الأمر الذي أثر فيها حينها، مؤكدةً أنها شاهدتهما بعينها بعدما كانت تحاول إنكار ذلك للعديد من المرات،  وأضافت بأن الصدمة الحقيقية لها كانت في صديقتها أكبر من صدمتها في خطيبها، قائلة: “كان ممكن أتوقع دا من خطيبي لأنة في النهاية راجل، لكن عمري ما كنت أتوقع صحبتي تعمل كدا لأنها أقرب حد ليا”.

الصفات التي تكرهها في الرجال

كما أوضحت دينا أن أكثر صفة تكرهها في الرجال وهي الكذب، قائلة: “ما بحبش لما أدخل علاقة شريكي يكدب عليا.. أنا اكتر حاجة بكرهها الكدب وممكن كتير أسامح بس بمشي مع تكرار الغلط”.

رأيك بالزواج من رجل مسيحي

وبسؤالها عن مدي إمكانية زواجها من رجل من غير ديانتها، ردت “الشربينى” بالرفض، متمنيةً أن لا تقع في هذه التجربة، قائلة: “مبحبش أتكلم في الدين بس عشان المجتمع والأهل وأنا بحب أبعد عن أى حاجة فيها وجع قلب”.

لم أفكر في ارتداء الحجاب

أما بسؤالها عن فكرة ارتداء الحجاب ردت “الشربيني” قائلة إنها لن تفعل ذلك بغير اقتناع وأنها لا تفهم لماذا يطلب زوج من زوجته أن ترتدي الحجاب، مشيرًةً  إلى أنها لم تفكر في ذلك الأمر، ولكن من الجائز أن ربنا يهديها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.