رأيه في “العري” وهجوم ناري على رواد “الفيس بوك”.. تصريحات مثيرة للجدل من “محمد نجم”

إحتل الفنان الكبير محمد نجم مكانة كبيرة في الوسط الفني المصري، فقد كان هو نجم الكوميديا الأول في مصر والعالم العربي كله لفترة ليست بالقصيرة، وهو ما يعكس الموهبة العظيمة التي يمتلكها، بجانب قدرته الكبيرة جداً على جذب إنتباه الملايين في جميع الآنحاء، وقدرته على رسم البسمة على وجوه كل من يشاهد الأعمال التي يقدمها، ولكن الفنان الكبير قام بإصدار بعض التصريحات المثيرة للجدل بشدة في خلال الفترة الماضية، وخلال هذا التقرير سوف يتم تسليط الضوء على أهم تلك التصريحات المثيرة للجدل بشدة.

رأيه في "العري" وهجوم علي رواد "الفيس بوك" .. تصريحات مثيرة للجدل من "محمد نجم"

رأيه في "العري" وهجوم على رواد "الفيس بوك".. تصريحات مثيرة للجدل من "محمد نجم"

الفضائيات

من أكثر الصفات التي يتسم بها الفنان الكبير محمد نجم أنه قليل الظهور في الفضائيات على مدار تاريخه، وقد أشار في لقاء سابق أنه لا يحب الظهور بشكل متكرر في الإعلام، مؤكداً انه يريد أن يعطي كل الوقت الخاص به للمسرح فقط، وأنه يريد التركيز في المسرح، وأنه حتى الآن لم يعتزل العمل في المسرح، ولكنه يظهر في عدد قليل من الفضائيات خاصة المحترمة منها.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي التصريحات.

الفيس بوك

من التصريحات التي أثارت جدل بشدة حول الفنان الكبير محمد نجم حديثه عن السوشيال ميديا وبالأخص الفيس بوك ومن يستخدموه، حيث اكد الفنان الكبير أن جميع رواد المواقع الإجتماعية “فاضيين” على حد تعبيره، وهو لا يحب إستخدام مثل تلك المواقع، فهو رجل واقعي يحب التعامل مع الواقع فقط وليس العالم الإفتراضي وتلك المواقع الإجتماعية.

وأضاف محمد نجم في التصريحات التي أطلقها أنه لا يملك أي حساب على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة سواء الفيس بوك أو غيرها من المواقع الأخري، كما أنه يغضب بشدة عندما يري بعض الشائعات التي تنتشر عن أنه إعتزل الفن، ويكون السبب فيها تلك الصفحات الإجتماعية، فهو لم يعتزل بشكل نهائي كما يقول البعض.

العري

وعن العري الذي إنتشر بشدة في الفترة الاخيرة في الوسط الفني المصري، حيث هاجم ذلك بشدة، وقال انه لم يعد يحتمل أن يشارك في تلك الأعمال التي تظهر بهي النساء عرايا، وهو ما يجعله يرفض المشاركة في مثل تلك الأعمال المتنوعة، لأن الله سوف يحاسبه على هذا الأمر، وهو ما لا يستطيع أن يتحمله بأي شكل من الأشكال.

وأضاف النجم محمد نجم انه قدم إقتراح أن يتم تقديم عمل مسرحي يشارك فيه الرجال فقط، ولا يكون من ضمن الطاقم الفني الخاص به أي نساء، ولكن تلك الفكرة تم رفضها من جانب النجوم في الوسط الفني، ولم يشارك معه أي احد في هذا العمل الفني، ليتوقف عن التمثيل في الفترة الأخيرة خوفاً من الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد