الذكري العاشرة لوفاة الفنان حسين الشربيني وابنته تكشف عن وصيته لها

الفنان حسين الشربيني، يظل الفنان المصري الكبير حسين الشربيني والراحل عن عالمنا محفور في ذهن الكثير من الناس في أدوارة الجميلة والتي طالما أتقنها أمام ممثلين كبار من العصر الذهبي للوسط الفني، حيث يوافق اليوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري لعام 2017 الذكري العاشرة لوفاة الفنان حسين الشربيني والذي رحل عن الدنيا وعالم البشر وهو في عمر 72 عام بعد صراع كبير مع المرض دام لسنوات طويلة حتى توفاه الله عز وجل.

الذكري العاشرة لوفاة الفنان حسين الشربيني وابنته تكشف عن وصيته لها 1 15/9/2017 - 2:26 ص

وتابع وفاة الفنان الكبير حيث ترك ابنته نهى والتي يتابعها الكثير من محبي الفنان الكبير على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونشرت نهى ابنته صورة الوصية التي تركها لها والدها الفنان حسين الشربيني عندما كانت لا تزال طفلة في المدرسة، ونشرت نهى صورة الوصية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وبها كلام مؤثر للغايه.

وصية الفنان حسين الشربيني لابنته نهى

نشرت نهي ابنة حسين الشربيني صورة اوصية والتي تضم الكلمات التالية “ابنتي العزيزة نهى، تمنياتي لك بالسعادة والنجاح دائما، وأن تكوني الأولى دائما في المدرسة، وفي البيت وفي العمل لما تكبري إن شاء الله، وأشوفك عروسة جميلة متعلمة ومثقفة، وأهم حاجة في الدنيا كلها الأخلاق، فهي أغلى من العلم وأجمل من الجمال، وربنا يوفقك في دراستك وفي حياتك”.

وصية الفنان حسين الشربيني
وصية الفنان حسين الشربيني

وفي سياق متصل ننشر معلومات عن الفنان المصري الكبير والذي توفي في يوم 15 سبتمبر عام 2007 بعد صراع مع المرض وكان هذا اليوم هو اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك، ولد الشربيني عام 1935 ميلادياً في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية وحصل على شهادة البكالوريوس في الفنون المسرحية وذلك في عام 1960 ميلادياً وعمل موظف في مسرح التلفزيون.

وشارك الشربيني في حوالي تسعون فيلماً مختلف طوال حياته والتي منها “ضربة شمس مع الفنان نور الشريف، ومملكة الهلوسة، والسادة المرتشون، والأفوكاتو بجانب الفنان الكبير عاد إمام، وفيلم صاحب الإدارة بواب العمارة، وجري الوحوش، بالإضافة للكثير من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح.

جدير بالذكر أن حسين الشربيني تعرض لحادث في عام 2004 ومن وقتها غاب عن الشاشة حتى توفي عام 2007 بعدما أصبح غير قادر على الحركة طوال ثلاث سنوات.