ذبح شاب قبل دقائق من صلاة الجمعة امام المارة بمحافظة الشرقية

حادث أليم شهدته قرية برميكم التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية قبل دقائق قليلة من صلاة الجمعة حيث قام شاباً بذبح نسيبه وذلك على مرأى ومسمع من أهالي القرية ليسقط الشاب قتيلاً بينما قام الأهالي بأحراق منزل الجاني باستخدام أنابيب الغاز كما منعوا سيارات الإسعاف من إطفائه.

صورة تعبيرية

وتعود تفاصيل الأحداث إلى بلاغاً ورد إلى مديرية امن الشرقية عقب دقائق قليلة من حادث القتل والذي يشير إلى جريمتى قتل وأحراق منزل جرت أحداثها بإحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم حيث انتقلت قوات الأمن للسيطرة الأمنية على المكان وتم إطفاء المنزل المحترق على الرغم من أن الأهالي قد قاموا بمنع سيارات الإطفاء من مباشرة عملها في بادئ الأمر وذلك تضامناً مع الشاب القتيل.

هذا وقد اصدر السيد اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية تعليماته بفرض السيطرة الأمنية على القرية تحسباً لوقوع اشتباكات بين أسرتي القتيل والجاني كما اصدر تعليمات أيضا بوضع حراسة مشددة على اهل الجاني حتى لم يتم الفتك بهم من قبل المجنى عليه أو أهالي القرية، ومن جانب اخر فقد تم نقل جثمان القتيل إلى مستشفى ديرب نج العام وتم التحفظ عليها حتى صدور قراراً من النيابة العامة بدفن الجثة. كما يجدر بالذكر انه وحتى الآن لم ترد معلومات عن أسباب قيام المشاجرة والتي أدت إلى وقوع تلك الأحداث بين الشابين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.