دينا محسن بطلة مسرح مصر الشهيرة ب “ويزو” تنشر صورة لها فاجئت متابعيها وهي فاقدة الكثير من وزنها /صورة

الفنانة الشابة دينا محسن، الشهيرة ب”ويزو “، والتي أحبها الجمهور المصري بشكل خاص وحازت على إعجاب الجمهور العربي بشكل عام، إمتازت بخفة الظل وحس الفكاهة، ونالت قاعدة كبيرة من محبة الناس، بسبب ما تقدمه من أعمال تليفزيونيو رائعة.

دينا محسن بعد فقدان الوزن

ويزو هي فنانة رغم وزنها الزائد الا انها خفيفة الحركة وكانت تبدع في تقديم استعراضاتها من خلال العمل المسرحي المعروف “مسرح مصر “، ولقد اشتهرت كثيرا من خلال هذا العمل الجميل والرائع والذي يترأسه الفنان المبدع اشرف عبد الباقي والعديد من الوجوه الشابة، التي لطالما رسمت بسمة على وجوه المشاهدين، وانتظر الناس اوقات عرضها نهاية كل اسبوع.

دينا محسن ومفاجأة فقدان الوزن

قامت الفنانة الجميلة دينا محسن، بنشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية بانستجرام، وبدون اي تعليق منها على الصورة، فقد كانت الصورة تتحدث عن نفسها، وهي تظهر بها وهي فاقدة للكثير من الوزن، ولكن تعليقات متابعيها انهالت عليها كزخات المطر، فلقد نالت اعجاب كل من شاهدها، والجميع اشاد بما قامت به واقدمت عليه من خطوة رائعة في خسارة الوزن، مؤكدين جمالها قبل خسارة الوزن وجمالها أكثر بعد فقدانه.

الجدير بالذكر أن اخر عمل قامت به الفنانة الجميلة خفيفة الظل دينا محسن الشهيرة بويزو، هو مسلسل خلصانة بشياكة، والذي تم عرضه فيشهر رمضان الماضي، على فضائية “dmc”، وكان يعرض عليها بشكل حصري، هذا بالإضافة إلى تقديمها عروض مسرح مصر الذي تلتف حول الشاشة الصغيرة معظم العائلات المصرية والعربية، لتترقب الابتسامة والضحك فيما يقدمونه أبطال مسرح مصر ومن بينهم الجميلة “ويزو”.

دينا محسن ويزو

دينا محسن بطلة مسرح مصر الشهيرة ب "ويزو" تنشر صورة لها فاجئت متابعيها وهي فاقدة الكثير من وزنها /صورة 1 4/8/2017 - 5:56 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.