دينا الشربيني تلمح بعلاقة غرامية مع الهضبة عمرو دياب

أثارت الفنانة دينا الشربيني الشكوك حول وجود علاقة غرامية مع الهضبة عمرو دياب قد تنتهي بالزواج، وذلك بعد أن نشرت بوست بصفحتها على الفيسبوك تسأل الجمهور عن رأيهم في ألبوم عمرو دياب الجديد الذي حمل اسم أجمل عيون ولأول مرة يقوم بالغناء عن برج الحوت والذي من المعروف أن دينا الشربيني تتبع هذا البرج، ومن كلمات الأغنية “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت”

دينا الشربيني تلمح بعلاقة غرامية مع الهضبة عمرو دياب 1 14/8/2017 - 10:59 ص

غيرة البنات من دينا الشربيني!

وانهالت التعليقات التي تجاوزت الآلاف  فيما لم تخفي غيرة البنات الذين قاموا بالتعليق على بوست دينا شربيني، وقالت احداهن” وما صلتكِ بالألبوم..ألا يوجد لغيرك برج الحوت. فيما قالت الأخريات أن عمرو دياب سبق له الغناء للفنانة شيرين رضا وتركها، وعلقت أخرى قائلة” أن عمرو دياب طول عمره بيغني ولا يقصد منه غنائه حاجة..متسائلة عن عدد الأشخاص في مصر الذين ينتمون لبرج الحوت!، بينما قد أتهمها البعض بخطافة الرجالة، فيما حاول البعض التقليل من قيمة ما كتبته دينا الشربيني، مع وجود عدد غير قليل من الشتائم.

والألبوم الجديد للفنان عمرو دياب يتضمن عشر أغاني ويحمل إسم “معدي الناس” ومنه أغنية “أجمل عيون” التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول أن المقصود في الأغنية الفنانة دينا الشربيني التي تحمل برج الحوت الذي تم غنائه في الأغنية. وهي من كلمات الشاعر السعودي تركي آل الشيخ وتلحين عمرو مصطفى.

وانتشرت مؤخراً شائعات تتحدث عن علاقة  تربط الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني غير أنها لم تظهر إلى العلن، فيما لم يهتم الطرفان بالرد على ما تدأول بالتأكيد أو النفي


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.