دينا الشربيني مع شلهوب.. لا أفكر في الحجاب والحرية الجنسية مطلوبة لمنع التحرش.. وأفكر في عمل عملية تجميل

تبخرت أحلام محبي وعشاق الفنانة دينا الشربيني الذي كان ينتظر الحلقة الخاصة بها مع الإعلامية ” راغدة شلهوب”، وذلك لمعرفة حقيقة علاقتها بالفنان عمرو دياب، بعدما أكدت أن هذه الحلقة قد تم تسجيلها من 7 شهور، ولكن هذا لم يمنع أبدا جمهورها من الجلوس أمام شاشات التلفزيون لمتابعة الحلقة التي جاءت مثيرة وحملت بعد التصريحات المثيرة للجدل لدينا.

دينا الشربيني

حيث صرحت دينا الشربيني أن أسباب التحرش له عده أسباب واهمها هو ” الكبت الجنسي ” وأكدت أن الحرية الجنسية مطلوبة وستكون شيء مفيدا جداً لمنع ظاهرة التحرش، بينما تطرقت للحديث عن ارتدائها الحجاب مؤكدا أنها لم تفكر حتى الآن في أرتداء الحجاب  وترفض أن يفرض عليها أحد حتى ولو كان زوجها شيء غير مقتنعة به، ولكن من الممكن أن ارتدي في يوم أن أراد الله

وأشارت دينا أنها قد تعرضت للخيانة من قبل من خطيبها ومع أقرب صديقة لها ومع ذلك هي لم تنهي علاقتها بصديقتها ومازلت على علاقة بها حتى الآن، ولن تتخلي عنها في حالة أحتياجها لها في أي أمر.

ورفضت دينا تطرق الحديث عن واقعة سجنها بسبب المخدرات، مؤكدا أنه سيأتي اليوم التي ستتحدث فيه عن ذلك الأمر وستوضح الحقيقة كاملة للجميع.

وأوضحت دينا أنها شكل أنفها هو شير وراثي عن جدها وليست راضية عنه، وأنها تسعى لعمل عملية تجميل، ولكنها تحمل التخوف لأن الطبيب أكد لها أن أنفها بها غضروف وأن هذه الحالة لأم يعمل بها مسبقا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.