ديانته الحقيقية والمرض دمره.. 5 معلومات صادمة عن النجم “المنتصر بالله”

هو واحد من نجوم الكوميديا الكبار جداً في تاريخ الوسط الفني المصري، فقد إستطاع أن يقدم عدد كبير من الأدوار المتميزة التي تعتبر علامات في تاريخ الكوميديا المصرية، ويحب الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي الأعمال التي قدمها الفنان الكبير المنتصر بالله، ولكنه قد إختفي بعض الشئ في الفترة الأخيرة عن الواجهة الفنية المصرية بسبب بعض الظروف الخاصة به، وفي خلال هذا المقال سوف يتم إستعراض 5 معلومات صادمة للغاية عن النجم الكبير لا يعرفها الكثيرين عنه.

ديانته الحقيقية والمرض دمره .. 5 معلومات صادمة عن النجم "المنتصر بالله"

ديانته الحقيقية والمرض دمره.. 5 معلومات صادمة عن النجم "المنتصر بالله"

1- مبارك

من أكثر الأشياء الصادمة عن النجم الكبير المنتصر بالله هي علاقتة بالرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، حيث إنتشرت الكثير من الأخبار التي تطلق عليه لقب “مضحكاتي” مبارك، وأنه كان دائم السفر معه في الرحلات لكي يخفف عنه عناء السفر، وقد رد المنتصر على تلك الأخبار التي إنتشرت بشدة، حيث أكد أنه لم يسافر مع الرئيس المبارك إلا مرة واحدة فقط، مؤكداً على أن تلك الأخبار التي إنتشرت بشدة ليس لها أي أساس من الصحة.

2- الثورة

في أخر لقاء صحفي قام به النجم المصري الكبير المنتصر بالله أكد انه مع الثورة المصرية التي قامت يوم 25 من شهر يناير لعام 2011، وأن فرح بشدة لما قام به الشباب المصري في هذا التوقيت، لأنه كان يجب أن يتم التغيير في مصر من أجل الإصلاح، مؤكداً على أنه مع هؤلاء الشباب قلباً وقالباً ومع مطالبهم التي طالبوا بها في تلك الثورة المجيدة.

وأضاف المنتصر بالله أنه بالرغم من أنه كان يدعم الرئيس مبارك في بعض الأوقات ومتعاطف معه بشكل إنساني، ولكنه يري أن شباب ثورة يناير كان يبحث عن الخير، وكان يحاول أن يجعل مستقبل مصر وأبنائها أفضل من خلال تلك الثورة المجيدة، لذلك كان من الواجب على الجميع دعمهم.

 

3- المرض

أصيب النجم الكبير المنتصر بالله بجلطة حادة في المخ، وهي الجلطة التي حولت حياتة بشكل كامل، فلم يعد يستطيع إستكمال المشوار الفني الخاص، كما أنه أصبح حبيس المنزل وبالأصح حبيس الفراش لأن تلك الجلطة قد اثرت فيه بشكل كبير جداً، ولم يظهر كثيراً بعد تلك الجلطة، فقد حاول أن يتعافي منها بشكل كامل ولكن كل تلك المحاولات فشلت.

ليستقر الفنان الكبير في المنزل بعد فترة طويلة من الإبداع الفني، والكثير من الأعمال الفنية التي يحبها الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن فترة المرض الطويل للنجم الكبير قد اظهرت معدن جميع المحيطين بالنجم الكبير، فهناك عدد قليل من الأصدقاء واصل السؤال عنه في فترة المرض، بينما السواد الأعظم قد إختيار الإبتعاد.

 

4- الديانة

من الأشياء المثيرة للجدل جداً حول الفنان الكبير المنتصر بالله، هي الديانة الحقيقية له، خاصة وأن هناك الكثير من الأخبار التي تحدثت عن تلك النقطة بشكل خاص، ولكن في الحقيقة أن النجم الكبير المنتصر بالله هو مسيحي الديانة، وقد ظهر في العديد من الحفلات التي تنظمها الكنيسة في مصر، وهو الأمر الذي يؤكد انه مسيحي الديانة، ولكن كان ذلك كله قبل أن يصبه المرض ويصبح حبيس السرير.

والجدير بالذكر أن المنتصر بالله قد تميز بشكل كبير على المسرح، فهو دائم ما كان يقدم الأدوار المبدعة في هذا المجال، فهو يعشق المسرح للغاية، وقد عرف عليه أنه من أفضل نجوم الوسط الفني المصري الذين يمتلكون خفة الدم.

 

5- الدولة

من الأشياء المثيرة للجدل جداً حول الفنان الكبير المنتصر بالله هي علاقتة بالدولة المصرية متمثلة في الحكومة، فبعدما تعرض للجلطة كما ذكرنا سابقاً، خرجت بعض الأخبار والتقارير التي تقول أن الحكومة قد عرضت عليه أن يتم علاجة على نفقة الدولة ولكنه رفض هذا العرض، وأراد أن يكون علاجه على نفقتة الشخصية بدون أي مساعدة أو إعانة من أي طرف.

ولكن في أخر ظهور له أكد أن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأنه لم يتم عرض تلك الفكرة عليه من الأساس، فهو يتكفل بجميع مصاريف العلاج الخاصة به منذ بداية مرضة منذ سنوات، وهو يستطيع أن يعالج نفسه بنفسة دون الحاجة لأي مساعدات من أي طرف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. دكتورةسوسن الشقنقيرى مصر يقول

    مش فاهمةايه الصادم فى المعلومات اللى ذكرتوها عن الفنان المنتصر بالله

  2. السيد صابر يقول

    هل فعلا هناك تمويل انا عتدي مشروع ومحتاج تمويل