ديانته الحقيقية التي يخفيها وضرب عامل وهو “سكران” وقاطع “الإعلام” 8 سنوات.. معلومات صادمة عن “كلاوي”

هو واحد من أفضل وأكبر النجوم في الوسط الفني في السنين القليلة الماضية، فهو النجم المصري الكبير ماجد الكدواني، والذي قدم العديد من الأدوار الفنية البارزة والمتميزة في السنين القليلة الماضية، والتي جعلت له مكانة كبيرة جداً في الوسط الفني المصري، وصار له شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة وان الجميع يؤكد أنه يملك موهبة كبيرة للغاية، وبالرغم من ذلك فإن هناك العديد من المعلومات التي لا يعرفها أحد عن الفنان الكبير، وفي هذا التقرير نستعرض مع حضراتكم بعض المعلومات عن النجم الكبير.

ديانته الحقيقية التي يخفيها وضرب عامل وهو "سكران" وقاطع "الإعلام" 8 سنوات.. معلومات صادمة عن "كلاوي"

الإعلام

في عام 2001 إتخذ قرار بالإبتعاد عن الوسط الإعلامي المصري، وعدم الظهور في أي من وسائل الإعلام بكل انواعها، وذلك لكي لا يتم تفسير التصريحات التي يدليها بشكل خاطئ، وقد قام الكدواني بتنفيذ هذا القرار بشكل فعلي، وإستمر لمدة 8 سنوات كاملة مبتعداً عن الإعلام بكافة انواعه، ولكنه عاد بعد ذلك للظهور في الإعلام بعد إذاعة فيلم “طير أنت”.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات عنه.

الديانه

من المعلومات الصادمة للغاية والتي لا يعرفها أحد عن النجم المصري الكبير ماجد الكدواني تتعلق بالديانة الخاصة به، فبالرغم من عمله منذ سنوات في المجال الفني المصري، ولكنه لم يتطرق إلى هذا الأمر بأي شكل من الأشكال في السنوات الماضية، وهو يحاول بشتي الطرق ألا يتحدث عن العمر، فهو مسيحي الديانة.

وبالرغم من أن هناك عدد كبير من محبين ومتابعين النجم الكبير في أنحاء الوطن العربي، ولكن أمر ديانته الحقيقية لم يتطرق لها أي شخص على مدار تلك الأعوام، وهو ما يؤكد أن الفنان ماجد الكدواني قد نجح بشكل كبير في الأعوام الماضية أن يخفي هذا الامر الذي يراه البعض حساس للغاية.

سكران

من المواقف والمعلومات الصادمة للغاية عن النجم الكبير كانت في عام 2015 وبالتحديد في شهر فبراير، وذلك بعدما قام بالتعدي بالضرب والسب على احد العمال في “بنزينه”، وهو ما دفع العامل للقيام بتقديم شكوي ضد النجم الكبير، وبالفعل تم إستدعاء النجم ماجد الكدواني للتحقيق في تلك التهمة الخطيرة، وبالفعل تبين انه إعتدي على العامل.

وقد أكدت التحقيقات في تلك القضية، أن النجم الكبير قد إعتدي عليه داخل “البنزينه” وكان النجم ماجد الكدواني تحت تأثير “السكر”، فهو كان قد شرب خمر بجرعة كبيرة أدت إلى دخوله في تلك المشكلة الكبيرة مع العامل، وتم الحكم عليه بالحبس لمدة شهرين ودفع كفالة قدرها ألف جنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد عبد الوهاب يقول

    مش عاوزين نلعب بنقطة الدين طول عمرنا بنتفرج عمرنا ماسالنا عن اى ممثل ديانتة اية وكلنا نحب جورج سيدهم وغيرهم كتير فبلاش احسن مش دة اللى هيشد الناس لقراءة خبر