ديانة النجم “الحريري” التي كان يتمني ألا يعرفها أحد

يعتبر النجم عمر الحريري واحد من أهم نجوم الوسط الفني في مصر، فهو له تاريخ فني كبير جداً، وقد شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية الرائعة التي كانت محط إعجاب الكثيرين من الجمهور، سواء داخل مصر أو خارجها، وهو ما جعلة يحظي بجمهور كبير جداً في العالم العربي.

الحريري

ومن المعلومات الغريبة عن النجم عمر الحريري أنه كان مسلم الديانة، ولكنه كان يتمني أن يكون إسمه فريد وليس عمر، لكي لا يتعرف على ديانتة أحد من خلال أسمه، فإسم فريد يعتبر من الأسماء الدارجة لدي المسلمين والمسيحين على حد سواء، بينما إسم عمر هو خاص بالمسلمين فقط وهو ما لم يكن يتمناه.

وقد كشفت إبنتة ميريت عن سبب عدم رغبة والدها في معرفة أحد ديانتة الحقيقية، حيث قالت أنه كان يري أن جمهور الممثل لا يجد أن يقتصر على أي فئة، فيجب أن يكون جمهورة من المسلمين والمسيحين على حد سواء، ويعامله الكل على أنه ممثل ليس أكثر من ذلك بدون النظر لإعتبارات الديانة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اهو كلام ، حد عارف اذا كان صح ولا كدب …

  2. غير معروف يقول

    فعلا الهبل بيبان من عنوانه …نجيب الريحانى كان مسيحى و له جمهور من المسلمين ..يا فريد فعلا كلامه فريد….

  3. غير معروف يقول

    هو فين الموضوع

  4. فريد الحريري يقول

    الله يرحمه كان طول عمره اهبل

  5. غير معروف يقول

    الله يرحمه ويحسن إليه
    لكن ..شرف كبير له ان يكون اسمه على اسم الفاروق عمر بن الخطاب..والدين لله والوطن للجميع

  6. نور من بغداد يقول

    ألله يرحمه
    حتئ لوكنت غير مسلم نحن نحب اعمالك وليس الدين الدين لله هناك الكثير من ممثلين وممثلات غير مسلمين مثل هاني رمزي وادوار هم مسيحيين وكثيرا منهم كانوا يهودا ولكن اكثر معجبين هؤلاء الفنانين وفنانات الغير المسلمين اكثر معجبين من المسلمين