دورات تدريبية للشرطة لتعليمهم احترام المواطن المصري


معاهد ودورات تدريبية لتدريس رجال الشرطة حقوق الانسان في كيفية التعامل الأمثل مع المواطن المصري.

أفاد اللواء خالد فوزي مدير الادارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية بإمكانية زيارة جميع منظمات المجتمع المدني الى كافة السجون على مستوى البلاد.

وذلك من أجل الاطلاع على التطورات والتحديثات المعمولة بها داخل السجون تنفيذا لتوجيهات صدرت من وزير الداخلية مجدي عبد الغفار.

وأكد مدير ادارة الاعلام بوزارة الداخلية بان المنتدى الثقافي الذي عقده قطاع مصلحة السجون لن يكون الاخير بل هناك المزيد من المنتديات الثقافية في الفترة القادمة لمواكبة التطوير والتحديث على مستوى السجون ال 46 الذي يضمها قطاع مصلحة السجون .

وأضاف بأن جميع قطاعات الشرطة تنفذ حاليا استراتيجية مراعاة حقوق الانسان يتم من خلالها تدريس الضباط والأفراد مبادئ التعامل الأمثل تجاه المواطن وتدريسهم مواد حقوق الانسان وفتح معاهد تدريبية وعقد دورات تدريبة في مواقع عمل الشرطة، مع التشديد على ان اي تجاوزات لرجال الشرطة سيتم التعامل معها وفقا للقانون

وبإمكان اي مواطن مصري التواصل مع قطاع حقوق الانسان بوزارة الداخلية عبر الحضور شخصيا للقطاع عبر ارقام هواتف القطاع والبريد الالكتروني لتقديم اي شكوى وكذلك بمديريات الامن وكافة مواقع الشرطة مشيرا بأن الشكوى يتم معاينتها بدقة والرد عليها في أسرع وقت.
untitled


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.