دهس طفل تحت عجلات القطار بمنطقة الحوامدية وشطر جسده لنصفين بسبب طائرته الورقية

شهدت منطقة الحوامدية حادثة مؤلمة جداً صباح اليوم فقد على إثرها طفل يبلغ من العمر سنتين بعد ان كان يلعب بطائرته الورقية غير آبه بالخطر الذي يتربص به.

دهس طفل تحت عجلات القطار بمنطقة الحوامدية وشطر جسده لنصفين بسبب طائرته الورقية 2 9/6/2020 - 10:50 ص

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بلاغاً من أهالي منطقة الحوامدية بمقتل طفل تحت عجلات القطار الذي كان عابراً عبر سكة الحديد الموجودة بالحوامدية بينما كانالطفل يلعب بالقرب من منزله.

وانتقلت قوة مكونة من رجال الامن يرأسها المقدم إكرامي البطران لمكان الواقعة للتحقيق في الحادث، واتضح أن القطار كان قد دهس الطفل مما تسبب في شطر جسده إلى نصفين، وبعد تكثيف التحقيقات تم التعرف على ذويه واتضح أنه يبلغ من العمر سنتين.

وبعد تكثيف الإجراءات توصل رجال الأمن برئاسة العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن القطار قام بدهس الطفل أثناء لهوه أمام منزله الكائن بمنطقة الحوامدية وتحديداً بالقرب من سكة القطار، وأكد رجال الأمن على أن الطفل فقد تركيزه أثناء اللعب ولم يلحظ القطار المتوجه إليه، يذكر بأنه تم نقل الجثة للمشرحة لمعاينتها وتم تحرير محضر بالحادثة وأبلغت النيابة العامة بذلك. دهس طفل تحت عجلات القطار بمنطقة الحوامدية وشطر جسده لنصفين بسبب طائرته الورقية 1 9/6/2020 - 10:50 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.