دنيا عبد العزيز.. أصيبت بالاكتئاب ولاحقتها شائعة الزواج من هذا الفنان

حالة كبيرة من الفرحة عاشها جمهور الفنانة دنيا عبد العزيز، بعد احتفالها بزفافها مؤخرا، وهي واحدة من الفنانات اللاتي تأخرن في الزواج، ومشوارها الفني حافل بكثير من التفاصيل، وكذلك حياتها الشخصية عامرة بالألم والأمل. سوف ننقل لكم في هذا التقرير معلومات عن دنيا عبد العزيز.

من هي دنيا عبد العزيز

هي فنانة مصرية، ولدت في شهر نوفمبر عام 1982، في الجمهورية العربية السورية، والدها مصري، وأمها سورية ذات أصول أردنية.

دخول دنيا عبد العزيز الفن في سن صغيرة

كانت النجمة دنيا عبد العزيز من أشهر الأطفال الذين وقفوا أمام عدسة السينما، حيث شاركت في فيلم “صراع الزوجات” مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ولم يكن عمرها قد تجاوز العشر سنوات.

بعد ذلك انطلقت في عالم السينما وشاركت في واحد من أهم أفلام السينما المصرية، وهو فيلم “الجراج” بجوار النجمة المبدعة نجلاء فتحي.

شائعة الزواج لاحقت دنيا عبد العزيز

بعد تحقيقها نجاحا كبيرا في عالم التمثيل، وإظهار موهبتها بشكل كبير، ومع تأخرها بعض الشيء في الزواج؛ بدأت تلاحق دنيا عبد العزيز كثير من الشائعات.

ولعل الإشاعة الأبرز كانت ارتبطاها بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وهو ما نفته دنيا بشكل قاطع، وأكدت أنه أستاذها وما بينهما صداقة راقية منزهة عن كل ما يثار حولها، واصفة العلاقة بينهما بأنها أكبر من كل ما يقال.

سبب تأخر دنيا عبد العزيز في الزواج

دنيا عبد العزيز لها تفكير خاص في قصة الزواج، وقبل أن يتم عقد قرانها كان له تصريحات خاصة حول هذا الأمر، أوضحت فيها فلسفتها الخاصة في قضية الزواج.

تلك الفلسفة تقول: “إن البقاء في عالم العزوبية أفضل بكثير من الزواج بشخص غير متفهم وغير مثقف ولا يحترم عملها كفنانة. وهذا هو سبب تأخرها في الزواج، حيث كانت تبحث عن فارس الأحلام الذي تتمناه”.

أصيب بالاكتئاب وفكرت في الاعتزال

من أكثر الأحداث التي كسرت الفنانة دنيا عبد العزيز، كانت وفاة والدتها، والتي كانت قريبة منها للغاية وتستشيرها في كل شيء.

وبعد وفاتها تأثرت دنيا بشكل كبير، وعانت من اكتئاب أفقدها الشغف في كل شيء، حتى أنها فكرت في اعتزال الفن بشكل كامل.

ولكن بمرور الوقت والتفكير الجيد؛ قررت أن تستمر في التمثيل وتكمل مشوارها الفني، عسى أن تجد فيه مايرفه عنها وينسيها حزنها على والدتها ولو مؤقتا.

فيلم ندمت عليه دنيا عبد العزيز

من الأفلام التي شاركت فيها دنيا عبد العزيز وندمت عليها، هو فيلم كلم ماما، رغم تحقيقه نجاحا كبيرا، ومشاركة كوكبة من النجمات فيه أبرزهن: عبلة كامل، منة شلبي، مي عز الدين، لكن دنيا عبد العزيز لم تشعر بالراحة أثناء تصوير هذا الفيلم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. راغب موسي يقول

    التطبيق الآن في الخرطوم مستعمل