دنيا سمير غانم تلغي متابعة هشام جمال منتج أعمالها الأخيرة

ألغت الفنانة دنيا سمير غانم، متابعة الفنان والمنتج الشاب هشام جمال، من على حسابها الرسمي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقامت بحذف جميع الصور التي تجمعها به.

دنيا سمير غانم تلغي متابعة هشام جمال منتج أعمالها الأخيرة

وأكدت مصادر مقربة من أن هناك خلافات شديدة وقعت بين دنيا وهشام في الأشهر الأخيرة الماضية، مما أدى إلى اتخاذ الأخير قرارًا بتأجيل عرض فيلمها “تسليم أهالي”، ومسلسلها “عالم موازي” الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل لأجل غير مسمى، ليحل بدلًا منه مسلسله “في بيتنا روبوت 2” الذي يقوم ببطولته بالمشاركة مع ليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة.

ويعتبر هشام جمال، هو رفيق دنيا سمير غانم في رحلة كفاحها، حيث أنتج لها أول ألبوماتها “واحدة تانية خالص” عام 2014، والعديد من الأغاني والحملات الإعلانية، وأولى بطولاتها المطلقة في الدراما من خلال مسلسل “لهفة” عام 2015، ثم “نيللي وشريهان” في 2016، و”في اللا لا لاند” في 2017، و”بدل الحدوتة تلاتة” في 2019، بالإضافة إلى فيلم “تسليم أهالي” الذي يجمعها بالفنان هشام ماجد، ومسلسل “عالم موازي” الذي خرج من السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي.

“عالم موازي” هو مسلسل مكون من 15 حلقة، كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2021، بطولة: دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وإسلام إبراهيم، وأوتاكا، من تأليف: هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج: هشام جمال.

بينما مسلسل “في بيتنا روبوت 2” بطولة: عمرو وهبة، وشيماء سيف، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وطه دسوقي، ودنيا ماهر، وسليمان عيد، ومي دياب، من تأليف: أحمد محي، ومحمد المحمدي، وإخراج: هشام جمال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.