دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي على موقع “انستجرام” دعاء بالشفاء العاجل لوالديها النجم الكبير سمير غانم، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، اللذين تدهورت حالتهما الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لوالديها

ويعاني سمير غانم، من صعوبة شديدة من التنفس مما استدعى نقله للعناية المركزة منذ أيام ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي بعد المضاعفات التي حدثت له بسبب خضوعه لجلسات الغسيل الكلوي بالإضافة إلى علاجه من كورونا.

وتعاني دلال عبد العزيز، من نقص نسبة الأكسجين في الدم منذ نقلها إلى مستشفى العزل بطريق السويس، ووضعها تحت الملاحظة والمتابعة أيضًا.

الجدير بالذكر أنه تم وقف تصوير مسلسل “عالم موازي” الذي تقوم ببطولته النجمة دنيا سمير غانم، وخروجه من السباق الرمضاني بسبب إصابة فريق العمل بفيروس كورونا، حيث أصيب كلًا من: دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، والمنتج والمخرج الشاب هشام جمال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز، مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض على قناة “MBC مصر” في رمضان.

“ملوك الجدعنة” بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، ووليد فواز، معالجة درامية: محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار: ورشة عبير سليمان، وإخراج: أحمد خالد موسى.