“دنيا سمير غانم” تثير ضجة كبيرة جداً بسبب أول ظهور لها بعد “الحج”

ظهرت النجمة المصرية الكبيرة دنيا سمير غانم في حفل زفاف نجوم مسرح مصر الشباب حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح، وقد تم تدأول عدد كبير من الصور الخاصة بهذا الحفل الكبير وقد ظهر فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري، ولكن الصور التي ظهرت فيها النجمة الكبيرة أثارت ضجة كبيرة جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بشكل خاص.

"دنيا سمير غانم" تثير ضجة كبيرة جداً بسبب أول ظهور لها بعد "الحج"

والسبب في الضجة التي صاحبت إنتشار صور دنيا سمير غانم هو ظهورها بفستان يظهر أيديها، وهي عادت من الحج منذ فترة قصيرة، وكانت قد نشرت بعد الصور الخاصة بها وهي في الأراضي المقدسة وهي ترتدي الحجاب، وكانت بصحبة زوجها وإختها النجمة المعروفة إيمي سمير غانم وزوجها النجم الكبير حسن الرداد.

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تفاعلوا بشكل كبير مع الصور التي قامت النجمة الكبيرة بنشرها وهي تؤدي فريضة الحج بالأراضي المقدسة، مؤكدين على أنها كانت في أبهي صورة وهي ترتدي الجلباب الواسع والحجاب، وإعترض الكثيرين منهم على ظهورها بهذا الشكل بعد أيام قليلة من تأدية فريضة الحج.

والجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم كانت قد قامت بالظهور في أحد الأعمال الفنية مع “حمدي الميرغني” وهو مسلسل “في اللا لا لاند”، وهي ليست الوحيدة التي ظهرت في حفل الزفاف، حيث كان من ضمن الحضور النجم الكبير حسن الرداد وبيومي فؤاد وغيرهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.