دليل جديد على “فبركة” برنامج رامز جلال.. والبطل “مؤمن زكريا”

في خطوة أثارت استفزاز جماهير النادي الأهلي، وافق الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة حسام البدري، على سفر مؤمن زكريا، لاعب الفريق للإمارات، عقب لقاء زاناكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا، من أجل تصوير حلقة من برنامج الممثل رامز جلال الذي يذاع في شهر رمضان الكريم.

دليل جديد على "فبركة" برنامج رامز جلال.. والبطل "مؤمن زكريا" 1 14/5/2017 - 2:24 م

وتمسك اللاعب بالسفر بعد حصوله على مبلغ 150 ألف جنيه، نظيره تصويره الحلقة، حسبما ذكر موقع “كوورة”، وهو ما تفهمه الجهاز الفني إلا أنه أغضب جماهير الفريق في ظل التعادل المخيب للآمال ضد زاناكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا.

وكان حسام البدري، قد منح اللاعبين راحة من المران اليوم الأحد، بعد خوض مباراة زاناكو الزامبي أمس على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن افتتاح مباريات الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة القطن الكاميروني في الجولة القادمة من دوري أبطال أفريقيا، مهمة للغاية، وأن الفريق سيستعد لها بشكل قوي، رغم أنها ستقام على ملعب الفريق الكاميروني.

وتابع في تصريحات للصحفيين، هناك رغبة أكيدة لدى الجهاز الفني واللاعبين، وفي تقديم عرض قوي، واللعب على الفوز من أجل العودة بنتيجة إيجابية”.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني يتفهم وبشدة عدم رضا الجماهير عن المردود الذي ظهر به الفريق في مباراة زاناكو الزامبي، في أول مباريات دور الـ16، ويقدر جيدًا مساندة الجماهير ودعمها ورغبتها في رؤية الفريق يحقق الانتصارات.

وأشار مدير الكرة، إلى أن البداية بالفعل لم تكن موفقة، ولكن مازال الوقت مبكرا، وهناك تركيز شديد من جانب الجميع؛ لتقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة ؛ من أجل إسعاد الجماهير.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.