دكتور جامعي مصري يسبب أزمة في الكويت بسبب راتبة

قبل عدة أيام تدأول بعض نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” و”توتير” مفردات مرتب لأستاذ دكتور جامعي  يحمل الجنسية المصرية ويعمل بدولة الكويت، مما أثار سخط باقي النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجدوا ما يثبت في مفردات راتب الدكتور الجامعي المصري  بامتيازات حاصل عليها، لا يحصل عليها حاملين الجنسية الكويتية انفسهم.

دكتور جامعي مصري يسبب أزمة في الكويت بسبب راتبة 1 3/10/2016 - 10:35 م

وقد قامو هؤلاء النشطاء بنشر صور تفيد راتب الدكتور الجامعي أحمد محمد صقر، والتي مثبت فيه عدة امتيازات لا يحصل عليها المواطن الكويتي في بلده.

من هذه الامتيازات التي حصل عليها الأستاذ الدكتور المصري والتي أثارت غضب نشطاء مجتمع الفيس بوك :

  • انه يحصل على مبلغ مالي وقدرة  500 دينار كويتي كبدل سكن، بالرغم من أن سكان الدولة انفسهم وحاملين الجنسية الكويتية لا يحصلون على بدل سكن بهذا المبلغ قط، بل يحصلون على 150 دينار كويتي كبديل سكن لهم بالرغم من دفعهم مبالغ أكثر من ذلك للسكن وقد تتعدى ال500 دينار كويتي.
  • وقامو بنشر أيضا ما يفيد أن مرتب الأستاذ الجامعي أحمد محمد صقر يحصل على راتب شهرى وقدره 905 دينار كويتي، هذا بجانب بدل طبيعة عمل تتعدى ال600 دينار كويتي.
  • هذا بجانب بعض الامتيازات الأخري التي  تم نشرها لمفردات مرتب الدكتور الجامعي المصري مثل(بدل مهنه، وزيادة خاصة، وغلاء معيشه) وكان الإجمالي لجميع مفردات راتبه 2605.

وهذه بعض الصور التي تفيد مفردات راتب الدكتور الجامعي المصري أحمد محمد صقر، وبعض تعليقات المواطنين الكويتين على هذا الراتب:-

366 367 368 sfs


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.