دكتور بجامعة إسكندرية يهدد دفعة كاملة بحقوق إسكندرية بسبب بالونة: “و ديني لأدفعكم التمن”

في واقعة أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري، حيث قامت إحدى الصفحات المعروفة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، وتحمل هذه الصفحة اسم ” ائتلاف رجال قانون مصر”، والتي بثت مقطع فيديو مسرب من احد المحاضرات بكلية الحقوق التابعة لجامعة الإسكندرية.

دكتور بجامعة إسكندرية يهدد دفعة كاملة بحقوق إسكندرية بسبب بالونة: "و ديني لأدفعكم التمن" 1 29/7/2017 - 8:27 م

غضب كبير من دكتور ب ” جامعة إسكندرية ” بسبب أفعال غير لائقة من الطلبة

وكان أستاذ القانون التجاري والبحري بكلية الحقوق الدكتور ” فريد العريني”، قد هددت جميع طلبة إحدى فرق الكلية بالرسوب، وذلك بعد قيام عدد من الطلبة أثناء إلقاء محاضرته ببعض الأمور الغير لائقة، مما اثار غضب أستاذ المادة وتوقف عن الشرح.

قال الدكتور ” العريني” بعدما توقف عن الشرح في الحاضرة موجهاً حديثه لأحد الطلاب قائلاً: ” عيب لما أبقى قاعد أتكلم وانت ماسكلي الكوباية وقاعد تشرب، مش في قهوة إحنا، منظرك كده وتبريقة عينيك دليل على إنك بتتعاطى” على حد قوله.

كما اظهر الفيديو يتوقف الدكتور عن الشرح مرة ثانية عندما قامت إحدى الطالبات بفرقة بالونه، الأمر الذي أغضب الدكتور كثيراً، حيث وجه إليها الحديث والدفعة كلها قائلاً: ” ابفي قابليني ياللي نفختي البالونة وفرقعت لما تنجحي إن شاء الله”، ومن جانبهم أكدو الطلاب أنها فرقعت لوحدها.

ولكن الأستاذ لم يقتنع بحديثهم: ” فرقعت لوحدها كده؟ حتى الكذبة مش محبوكة، بقولكم إيه أنا كنت جاي أشرح آثار عقد النقل الجوي على عاتق أطرافه، وطريقة الشرح ستكون على هذا النحو إلى أن نفرغ من مقرر القانون الجوي، وشكرا جزيلا على تقديركم لنا وعلى الجزاء الذي نستحقه مقابل الخدمة التي نقدمها لكم، وحياة ديني لأدفعك تمن الحركة اللي انت عاملاها مش فيكي انت بس في الدفعة كلها”.

شاهد الفيديو


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.