الأرصاد الجوية تعلن عن درجات الحرارة غداً السبت في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيان رسمي، على أن طقس الغد السبت سوف يكون معتدل على كافة الآنحاء نهاراً شديد البرودة في فترة الليل، كما سوف يكون الطقس يصل إلى مرحلة الصقيع على المزروعات في وسط سيناء بالكامل، وذلك ابتداء من الساعات الأولى.

الأرصاد الجوية تعلن عن درجات الحرارة غداً السبت في مصر 1 5/1/2018 - 8:53 م

وقد كشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان رسمي على إنه سوف تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد وسوف تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً، وسوف يصاحبها سقوط الأمطار على سيناء والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، وذلك على كافة الآنحاء.

درجات الحرارة غداً السبت في مصر

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الرسمي، على أن درجات الحرارة سوف تشهد استقرار كبير غداً السبت، وذلك على كافة أنحاء الجمهورية بعد حالة الطقس السيئ.

المحافظة الصغرى العظمي
القاهرة 12 20
الإسكندرية 19 12
شرم الشيخ 21 13
الغردقة 12 21
الأقصر 9 22
أسوان 9 22

وأكدت الهيئة على إنه سوف تقل الرؤية بشكل كبير في الشبورة المائية صباحاً وذلك على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد وسوف تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً وسوف يصاحبها سقوط الأمطار على سيناء والرياح سوف يكون أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

درجات الحرارة غداً السبت في مصر
درجات الحرارة غداً السبت في مصر

أما بخصوص حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فقط نوهت هيئة الأرصاد الجوية في بيان رسمي على أن حالة البحر الأبيض المتوسط معتدلة، وذلك بارتفاع أمواج سوف يصل إلى مترين ورياح شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة إلى مضطربة بارتفاع امواج يصل إلى 2.5 متر ورياح شمالية غربية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.