قامت القوات المسلحة اليوم بالدخول في اشتباكات مع مجموعة من العناصر الارهابية في سيناء

واصلت القوات المسلحة جهودها في مكافحة العناصر الارهابية والاجرامية للقضاء عليهم تماماً حيث قامت قوات انفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى خلال الأيام الماضية باستهداف أماكن العناصر الارهابية ورصد المخابئ الذين يعيشون فيها في شمال سيناء”.

قامت القوات المسلحة اليوم بالدخول في اشتباكات مع مجموعة من العناصر الارهابية في سيناء 1 16/11/2017 - 2:27 م

ودخلت القوات المسلحة اليوم في اشتباكات مع هؤلاء العناصر الارهابية ونتج عن تلك الاشتباكات مقتل 3 عناصر ارهابية شديدة الخطورة وقامت القوات المسلحة بالقبض على 74 فرداً مشتبه بهم في دعم العناصر الارهابية وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم”.

ونتج أيضاً عن هذه الاشتباكات تدمير 5 عربات دفع رباعى و4 مخازن لتصنيع العبوات الناسفة ومخزنين لتخزين الوقود تحت الأرض وتم العثور على نحو 10 أطنان وقود أنواع داخلهما”.

وقامت القوات المسلحة المصرية باحكام السيطرة على المعابر والمنافذ المؤدية لشمال سيناء ومن خلال ذلك تم ضبط عربة نقل مخبأ بداخلها كمية من قطع غيار الدراجات النارية والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة وعربة ربع نقل يوجد بها كمية من المواد المخدرة من مادة الحشيش والأفيون، وفردين بحوزتهما أجهزة لاسلكية وجوزات سفر مزورة وأجهزة اتصالات بالقمر الصناعى وأيضاً مبالغ مالية كبيرة جداً وذلك على احدى المعابر التي تؤدى إلى شمال سيناء”.

كما تواصل القوات المسلحة استكمال عملياتها للقضاء على باقى الأماكن والبؤر الارهابية والقضاء على كل العناصر الارهابية في شمال سيناء لكى تصبح مصر أكثر أماناً واستقرار”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.