دجال يغتصب ربة منزل وهي فاقده للوعي.. بجحة طرد الجن

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير  أمن الدقهلية، اخطار من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، بورود بلاغ من مركز شرطة ميت غمر بنشوب مشاجرة بين عامل محارة وحماه من جهة وبين موظف في رئاسة مركز ميت غمر.

دجال يغتصب ربة منزل وهي فاقده للوعي.. بجحة طرد الجن 1 3/11/2020 - 5:33 م

وانتقلت حملة من مباحث المركز بقيادة الرائد احمد فريد رئيس مباحث المركز، الى مكان الواقعة وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين الاطراف المذكورة، وتبين اصابة الموظف برئاسة مركز ميت غمر بكدمات متفرقة في الوجه.

وتم استدعاء الزوجة والتي اكدت أنها ذهبت الى الموظف في بيته الإحساسها انها مصابة بسحر، وأثناء جلسة العلاج غابت عن الوعي، وعندما افاقت وجدت ان الموظف عاشرها جنسياً وأوهمها ان ذلك هو العلاج الروحاني لطرد الجن.

وأكدت الزوجة في اقوالها أن الواقعة تمت منذ عام وأنها لم تخبر احد بالواقعة، وعندما علم زوجها ووالدها بالواقعة انهالا عليه بالضرب.

وبسؤال الزوج اتهما الموظف بأنه يمارس اعمال السحر والشعوذة، وأنه تدخل في حياة الزوج الاسرية للتفريق بينه وبين زوجته بأعمال السحر وأنه استغل انفراده بزوجته بحجة معالجتها من أعمال السحر وقام بالتعدي عليها جنسياً منذ ما يقرب من عام، وتم عمل محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في المحضر.

حيث قام الزوج وحماه عندما علموا بالواقعة بالتعدي بالضرب علي الموظف الذي يعمل في السحر والشعوذة، وقد اصيب الموظف بكدمات متفرقة في منطقة الوجة.