داليا التوني في ذمة الله وحالة إنهيار لصديقاتها عند إستقبال جثمانها وناج وحيد من الحادث المؤسف

إختتم الوسط الفني أحداث ليل الخميس، بإستقبال خبر وفاة فنانة شابة، هز خبر وفاتها جميع الناس في الوسط الفني بعد تعرضها لحادث سيارة مفجع أثناء عودتها من العين السخنة، الفنانة الشابة داليا التوني، التي وافتها المنية في طريق السويس، أمس الخميس، وأصبح خبر وفاتها حديث الناس.

داليا التوني في ذمة الله وحالة إنهيار لصديقاتها عند إستقبال جثمانها وناج وحيد من الحادث المؤسف 2 6/10/2017 - 6:28 م

النقابة تعلن خبر وفاة داليا التوني

قام الفنان أشرف زكي بتأكيد خبر وفاة الفنانة الشابة داليا التوني، وصرح أن الجثمان قد تم إحتجازه في مستشفى السويس العام، حتى يتسلمه ذويها، فيما قام الفنان هيثم سعيد بنشر نعي على صفحته الشخصية في الفيس بوك للفنانة داليا التوني، وكتب فيه داليا التوني في ذمة الله.

ولقد تم نقل الجثمان بعد صدور تصريح الدفن له، إلى مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، حتى تشيع الجنازة من هناك، ويتم نقل جثمان الفقيدة إلى مثواه الأخير، ولقد إستقبلت بعض صديقات الفقيدة، نعشها اثناء وصوله إلى مسجد الحصري، بالصراخ والعويل، وحالة من الإنهيار التام أصابت معظم المتواجدين، وودعها الجميع بكلمات مؤثرة وصديقاتها” مع السلامة يا داليا”.

داليا التوني في ذمة الله

الفنانة الشابة داليا التوني، شهرتها كانت محدودة واعمالها ليست بالكثيرة، وكان أشهر ما قدمت مشاركتها البطولة لفيلم الألماني مع الفنان محمد رمضان، وقدمت أيضا دورا في فيلم حماتي بتحبني مع الفنان حمادة هلال والفنانة ميرفت أمين، وشاركت داليا التوني في مسلسل الكبير أوي في الجزء الثاني مع الفنان أحمد مكي، وأخر ما قد شاركت فيه الفنانة الراحلة، مسلسل حلاوة الدنيا الذي قدم في رمضان 2017 بطولة هند صبري.

الحادث المؤسف الذي لاقت فيه الفنانة داليا التوني مصرعها، خرج منه ناج واحد فقط، وهو كلبها الصغير، والذي قدر له الله أن يخرج من الحادث بإصابات طفيفة.

الناجي الوحيد من حادث سيارة داليا التوني

داليا التوني في ذمة الله وحالة إنهيار لصديقاتها عند إستقبال جثمانها وناج وحيد من الحادث المؤسف 1 6/10/2017 - 6:28 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.