داعية سلفي يرد على”شرين رضا”: طول عمرنا لم نشتكي من أجراس الكنائس

أصبح حديث وسائل الإعلام في مصر عن الفنانة شيرين رضا التي أثارت إستياء وغضب بعد وصفها صوت الأذان الذي يرفعه بعض المؤذنين “بـالجعير” في تصريحات أدلت بها خلال برنامج أنا وأنا على قناة أون أي، الجمعة الماضية

داعية سلفي يرد على"شرين رضا": طول عمرنا لم نشتكي من أجراس الكنائس 1 27/12/2017 - 10:57 ص

سامح عبدالحميد: كلام شيرين لم يكن مهذباً

وتعليقاً حول هذا الموضوع قال الداعية السلفي سامح عبدالحميد في مداخلة على قناة العاصمة، أنه كان ينبغي أن ترد بطريقة مهذبة  ولبقة على هؤلاء المؤذنين أصحاب الأصوات غير الجيدة. مشيراً بأن ذلك لا يليق مع المؤذن وفيه مبالغة تصل لتكفير الأشخاص.

وبخصوص الإزعاج الذي يتسبب به الأذان للنائمين قال سامح :” هو الأذان عشان الصلاة خير من النوم (صلاة الفجر)، مع التأكيد بحسن الظن بها كونها تقصد صوت المؤذن نفسه وليس الأذان. مشيراً انه يسكن بجوار كنيسة وتدق كل يوم في 7 صباحاً ويقوم القسيس بالتحدث بأصوات عالية وأحنا ساكتين عادي.

وبشأن ما ينتجه صوت الأذان المزعج للسياح الأجانب، بين سامح عبدالحميد أن الأمر على العكس تماماً فقد يعطي السائح صورة رائعة ليرجع إلى بلاده ويخبرهم أنه رأى منظر عجيب،  في وقت واحد تقوم جميع المساجد بالأذان، على حد تعبيره، مبيناً أنه مظهر حضاري سياحي تراثي.

وكان أيد الإعلامي محمد الغيطي شيرين محمد رضا في موقفها من ظاهرة إزعاج الأذان، وقام بمهاجمة المغنية الإماراتية أحلام بشدة جداً لأنها هاجمت شيرين رضا واصفاً ما فعلته بالوقاحة والقبح، مجرياً مقارنة بين أحلام وشرين تظهر تفوق الأخيرة، منها أنها أكملت تعليمها بعكس أحلام.

https://www.youtube.com/watch?v=gwDh2u7LhLU


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.