داعية أزهري معروف يغني “لسة فاكر” لأم كلثوم على الهواء مباشرة ويثير غضب الشيوخ: “حالة شاذة لا تليق” (فيديو)

أثار الداعية الإسلامي المعروف “إيهاب يونس” غضب شيوخ الأزهر بالإضافة إلى الجدل الواسع الذي أحدثه بين الناس، وذلك بعد غنائه أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم وهي أغنية “لسة فاكر”، وجاء ذلك على الهواء مباشرة في برنامج “ست الحسن” مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن على فضائية “أون إي”.

داعية إسلامي يغني لسة فاكر لأم كلثوم

داعية إسلامي يغني لأم كلثوم على الهواء!، مشهد لم يتقبله شيوخ الأزهر على الإطلاق، وهو ما أحدث غضبا واسعا لدى الكثير على غرار الشيخ أحمد ممدوح أمين -من دار الإفتاء المصرية-، بالإضافة إلى الشيخ محمد الشحات الجندي -أستاذ الشريعة الإسلامية وعضومجمع البحوث الإسلامية في الأزهر- وآخرين، وإإليكم رأي هؤلاء الشيوخ.

“حالة شاذة لا تستحق أي إهتمام وخللا في مهنة الدعوة إلى الله”

بعد أن أثار الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث رفضه رواد التواصل معلقين أن للدعوة والدعاه وقارهم، كما علق الشيوخ على ما فعله إيهاب يونس.

الشيخ أحمد ممدوح أمين ذكر أن ذلك حالة شاذة لا تستحق الإلتفات إليها، حيث قال:

أن هذه الحالة شاذة، والأمر لا يستحق أي اهتمام ولا يفترض أن يوجه الإعلام للتركيز على مثل هذه الحالات الشاذة

كما أضاف الشيخ الجندي مؤكدا أن هذا الفعل لا يليق بالدعوة إلى الله، حيث قال:

ما حدث يعد خللًا وعملًا غير لائق بمهنة الدعوة لله، ويجعل الداعي فاقدًا لمصداقيته”، منوهًا إلى أن “الأمر قد يحال للتحقيق إذا عرض المقطع المصور لوزارة الأوقاف

شاهد فيديو.. أزهري يغني “لسة فاكر” لأم كلثوم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يرحمنا برحمته الواسعه

  2. Avatar of ابو محمد
    ابو محمد يقول

    إذا لم تستح فافعل ما شئت. فتن كقطع الليل مظلمة. ما بين فتاوى شاذه إلى استهزاء برموز الدين. إذا وصد الأمر لغير أهله فانتظروا الساعة. اللهم ثبتنا على دينك.

  3. Avatar of ali Ibrahim
    ali Ibrahim يقول

    العيب ليس عليه فقط ولكن ايضا علي مقدمة البرنامج لانه لا يليق برجل يلبس زي ازهري ويغني فكان لزاما عليه خلع الزي الازهري الذي له وقاره الديني ثم يغني بزي اخر كاجوال مثلا ولكن ما اعماه الا الشيطان .